كلوب: مواجهة مانشستر سيتي الأصعب في عالم كرة القدم

يورجن كلوب
يورجن كلوب

 وصف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، مواجهة مانشستر سيتي المقرر أن يستضيفها ملعب "الاتحاد" مساء الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بأنها "الأصعب في عالم كرة القدم".

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية اليوم الجمعة، "إنها المباراة الأصعب، لكلا الفريقين حسب ظني، وهناك الكثير من الأشياء التي تغيرت هذا العام عن العام السابق أو حتى العام الذي يسبقه، إنني أستمتع بتلك المباريات وبالتحضير لها، لكن هذا لا يجعلها أسهل فهي مهمة صعبة بالفعل".

وأضاف المدرب الألماني أن هذا ليس وقت الحديث عن سباق بين منافسين على اللقب، قائلا "يبدأ كل موسم من الصفر وتكون لدى جميع الفرق نفس الفرصة، ولا أعتد بعبارة "سباق ثنائي" وأو حتى أفكر بها، فما يهمني فقط هو فريق واحد ألا وهو فريقنا".

وتابع قائلا "يقدم تشيلسي وتوتنهام وآرسنال وليستر مستوى جيد بالفعل، وإيفرتون جيد بالفعل أيضا.. وربما نسيت أحدا، مانشستر يونايتد، يستبعده الكثيرون من المنافسة مبكرا وفي النهاية نجده متواجدا كذلك، كل الفرق تنافس من أجل المراكز المؤهلة لدوري الأبطال وعندما تقترب بما يكفي من ذلك عندها يمكنك أن تكون البطل بنهاية الموسم".

ودافع مدرب "الريدز" عن المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينيو بعد انتقاده بسبب قلة أهدافه، قائلا "لا أحتاج لقول أي شيء عن فيرمينيو ومدى أهميته بالنسبة لنا، ولا أريد إضاعة الوقت في ذلك، فلقد صنع الفارق لنا في الكثير من المباريات بدون التسجيل.. ويضايقني بالفعل اضطراري للحديث عن إمكانياته".

يذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب فرق "البريميرليج" حاليا بفارق خمس نقاط عن السيتي الذي لم يتعرض للخسارة في 8 مباريات لعبها هذا الموسم حتى الآن بجميع المسابقات.