بسمة توضح حقيقة إصابتها بـ«كورونا»

الفنانة بسمة
الفنانة بسمة

أعلنت الفنانة بسمة، قبل قليل، عن إصابتها بفيروس كورونا، عبر منشور كتبته عبر حسابها على «فيسبوك»، مؤكدة أنها عرفت بإصابتها منذ أسبوع، وقامت بعزل نفسها، وأبلغت كل من خالطتهم في الفترة الأخيرة.

وجاء في منشورها: «بقالي أزيد من أسبوع معزولة لأن نتيجة تحليلي كانت إيجابية. الحمدلله تقريبا مفيش أعراض. أول ما عرفت بلغت الأشخاص اللي خالطتهم، وهم بدورهم أجروا التحليل، مفكرتش أكتب بوست على السوشيال ميديا لأني فعليا أعلنت للاشخاص المحيطين بيا، وده يكفي بشدة».

واضافت «بكتب دلوقتي البوست ده عشان أشكر كل الناس اللي سألوا عليا .. باذن الله قريب جدا نتيجتي تتحول للسلبية، شكرا للجميع، ملحوظة، في شخص بدون ذكر أسماء، بعت يسألني لو كنت أجريت المسحة الذرية.. مهياش ذرية والله يافندم».

اقرأ أيضا|بعد فحصها مرتين.. الفنانة يسرا تعلن نتيجة تحاليل «كورونا»

وانتابت حالة من الخوف عددا من الفنانين بالاسراع لإجراء تحليل فيروس كورونا للإطمئنان على صحتهم بعدما أعلن عدد من المشاهير إصابتهم بالفيروس مؤخرا، وكان منهم الفنانة زينب غريب والنجمة سارة عبد الرحمن والفنانة نشوى مصطفى ومغني الراب ويجز.

وعادت بسمة مؤخرًا من الجونة بعد مشاركتها في فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، بعدما التقطت أحدث فوتوسيشن لها على طريقتها الخاصة حينما جلست على الأرض من التعب حسبما ذكرت في تعليقها على الصور التي نشرتها مؤخرًا، وهي جالسة على الريد كاربت.