عاجل

بعد فحصها مرتين.. الفنانة يسرا تعلن نتيجة تحاليل «كورونا»

يسرا
يسرا
حالة من الخوف انتابت عدد من الفنانين بالاسراع لإجراء تحليل فيروس كورونا للإطمئنان على صحتهم بعدما أعلن عدد من المشاهير إصابتهم بالفيروس مؤخرا، وكان منهم الفنانة زينب غريب والنجمة سارة عبد الرحمن والفنانة نشوى مصطفى ومغني الراب ويجز..

من جانبها، طمأنت الفنانة يسرا جمهورها ومعجبيها بعدم إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، مؤكدة أنها خضعت لتحليل كورونا مرتين وجاءت النتيجة سلبية، موجهة الشكر لكل من حاول الاطمئنان عليها".

كتبت يسرا عبر حسابها الرسمي على انستجرام قائلة: «أحب أطمن كل حبايبي وكل الناس اللي بيطمنوا عليا.. إني عملت 2 اختبار  والحمدلله الـ 2 طلعوا نتيجتهم سلبية... بشكر من قلبي كل الناس اللي كانت بتطمن عليا وكل الناس اللي قلقانة عليا.. ربنا يحفظنا جميعا».

يذكر أن آخر أعمال يسرا مسلسل «خيانة عهد» الذي عرض فى رمضان الماضى على قنوات الحياة وحقق نجاحاً جماهيرياً من إخراج سامح عبد العزيز وهو من بطولة كل من حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، هنادي مهنى وخالد أنور، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضا

مهرجان الجونة يمنح جائزة خالد بشارة لـ«صناع السينما المصرية المستقلة»