مدير تعليم المنوفية يتفقد مقار اللجان الانتخابية بمدارس شبين الكوم

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية بعضا من مدارس إدارة شبين الكوم التعليمية والمستخدمة كمقار لجان انتخابية في المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب.

بدأت الجولة بتفقد مدرسة المساعي الإعدادية القديمة للبنات ثم مدرسة الإعدادية القديمة للبنين واختتمت الجولة بتفقد مدرسة الشهيد السرسي الثانوية القديمة للبنات سابقا، واطمئن سويد على تعقيم وتطهير  اللجان وتركيب بوابات التعقيم  وتوفير المطهرات وكواشف درجات الحرارة.

الجدير بالذكر أن تعليم المنوفية خصصت 512 مقرا انتخابيا تضم 629 لجنة فرعية تم تجهيزها بالمدارس باتباع كامل الاجراءات الاحترازية والوقائية.

كان قد أجرى اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية جولة تفقدية بمدينة شبين الكوم للوقوف على الاستعدادات النهائية والتجهيزات الخاصة بانتخابات مجلس النواب 2020 والمقرر عقدها خلال يومى 7، 8 من نوفمبر الجارى.

وتفقد المحافظ مقرات الإقامة والمبيت لقوات التأمين الوافدة للمشاركة فى إنتخابات مجلس النواب وذلك بمقر نزل الشباب بجامعة المنوفية بحى شرق ومقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم للتأكد من توافر كافة سبل الإقامة والإعاشة والوقوف على مدى جاهزيتهم وتذليل كافة العقبات أمام قوات التأمين بما يضمن انتظام سير العملية الانتخابية وظهور المحافظة بالشكل اللائق بها، مؤكداً الانتهاء من وصول كافة قوات التأمين على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة استعدادا لبدء ماراثون الانتخابات.

وتفقد محافظ المنوفية اللجان الانتخابية بمدرسة المساعى المشكورة الثانوية ومدرسة الشهيد أحمد السرسى الثانوية القديمة بنات، بحى غرب شبين الكوم، للاطمئنان على جاهزية اللجان وتوفير أماكن انتظار لائقة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة وعمل مظلات انتظار للناخبين، مشدداً على استمرار في أعمال التطهير والتعقيم والالتزام بالمسافات البينية بين المواطنين أثناء المشاركة في الاستحقاق الدستورى حفاظاً على سلامتهم.