ضبط زوجين يقومان بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر «فيسبوك»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالاشتراك مع زوجته بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الـأمن الإجتماعى قيام المسئول عن إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بنشر صور فتيات وبعض العبارات التى يبدي خلالها استعداده وزوجته تسهيل ممارسة الأعمال المنافية للآداب.  


وتمكنت القوات من ضبطه أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة باب شرق بالإسكندرية، وتبين أنه (بدون عمل – مقيم بمحافظة البحيرة)، وبرفقته (زوجته – مقيمة بذات العنوان)، وبمواجهته أقر بنشاطه فى الأعمال المنافية للآداب وتسهيلها لزوجته، وأضاف بإنشائه الصفحة المشار إليها لذات الغرض، وبمواجهة الزوجة أيدت ما جاء بأقواله.

كما ضُبط بحوزتهما (أقراص منشطة، 2 هاتف محمول أحدهما خاص بالمتهم المذكور وبفحصه تبين احتوائه على العديد من الرسائل النصية والمحادثات المتبادلة التى تؤكد نشاطهما الآثم) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك في  إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما فى مجال مكافحة جرائم الترويج للأعمال المنافية للآداب.