خاص| وليد منصور يتفاوض مع تامر حسني على«شغل خواجات»

وليد منصور وتامر حسني
وليد منصور وتامر حسني

أكد المنتج وليد منصور، إنه يتفاوض حالياً مع النجم تامر حسني، على بطولة فيلم سينمائي جديد ويحمل أسم "شغل خواجات".

وأكد منصور، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن الفيلم سينطلق تصويره على الفور إذا وافق تامر حسني على الفيلم، ومن المقرر أن يشاركه عدد من نجوم الفن.

ومن ناحية أخرى، يستعد وليد منصور، لإقامة عدد  كبير من الحفلات خلال الفترة المقبلة، ويتعاون من خلالها مع الهضبة عمرو دياب وتامر حسني وشيرين عبد الوهاب.

جدير بالذكر أن  وليد منصور، تعاون مع تامر حسني، في عدة أعمال سينمائية منها فيلم تصبح على خير وفيلم "البدلة"، وحقق نجاحاً كبيرا خلال الفترة الماضية وتصدر شباك التذاكر، وشارك في بطولة الفيلم الفنان الكوميدي أكرم حسني، ودلال عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، محمود البزاوي، أمينة خليل، ماجد المصري.

يذكر أن وليد منصور أعلن تعافيه من فيروس كورونا المستجد، بعد 17 يوما إصابة بالفيروس.

وقال منصور: "إن شاء الله كل القادم أفضل، الحمد لله بعد 17 يوم كورونا الحمد لله نتيجة سلبية أخيرا، أنا قولت بعد ما الحمد لله ربنا وقف جنبي وقمت منها يا ريت كل الناس بجد تخلي بالها، أنا شايف الناس بقت عادي والموضوع بجد متعب جدا جدا، ربنا يبعده عن الجميع ألف حمد وشكر لله هو بجد الشافى، والحمد لله طول الفترة كنت بحاول ديما أكون متواجد علشان فيس بوك كان وسيلة تضييع وقت والواحد يطمن على كل صاحب اتصاب لا قدر لله".