رانيا منصور: في انتظار "ليلة حب"

رانيا منصور
رانيا منصور

تألقت رانيا منصور على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة ، وقالت رانيا أنها حرصت علي متابعة فعاليات المهرجان كلها وليس السجادة الحمراءفقط، وعبرت عن سعادتها بأجواء هذه الدورة الرائعة وأفلامها شديدة الثراء فنيا.


وأضافت منصور أن كثيرون كانوا يتطلعون لانطلاق هذه الدورة من مهرجان الجونة لما يتمتع به من أهمية فنية وإقليمية، وأن الإصرار على عقد المهرجان في ظل جائحة كورونا كان انتصار مهم لصناعه.


وقالت إنها سعيدة بحضور الفعاليات وعروض الأفلام التي تم اختيارها بعناية كبيرة، وهي أفلام ذات جودة فنية عالية من أنحاء متنوعة من العالم، مما يحقق معرفة فنية كبيرة وينقلنا إلى عوالم مختلفة عبر السينما.


وأكدت منصور أن السينما تلعب دورا كبيرا في تشكيل وجدان الشعوب وثقافتهم، وأن المهرجانات الفنية تسهم بشكل كبير في نقل تلك الثقافات وتبادلها بين البلاد المختلفة.


وعن نشاطها السينمائي أكدت إنها تتطلع لعرض فيلم "ليلة حب" الذي تشارك في بطولته في دور العرض المصرية بعد أن شارك في بعض المهرجانات ، والفيلم من بطولة رانيا يوسف وهبة مجدي وللمخرج رضا عبد الرازق.


وقالت رانيا إنها تتطلع للمشاركة في أعمال فنية مختلفة وتحمل أفكارا وقضايا متنوعة، وإنها بصدد قراءة بعض الأعمال الفنية حاليا، ولكنها تحافظ على معايير معينة في اختيار أدوارها حتى لا تكرر نفسها، مضيفة أن الدور الذي يعجبها ستقدمه بالتأكيد والورق الجيد هو الأساس في اختياراتها الفنية.


وعلى جانب آخر يعرض لرانيا حاليا مسلسل "أسود فاتح" مع هيفاء وهبي وصبري فواز وعدد من النجوم، ووصفت دورها فيه بإنه أصعب ما قدمته على الإطلاق، بسبب طبيعة الدور وتركيبته المعقدة من ناحية والظروف التي تم تصوير العمل فيها من ناحية أخرى.