8 أفلام رومانسية ننصحك بمشاهدتها في عيد الحب

عيد الحب
عيد الحب

تعد مشاهدة بعض الأفلام الرومانسية في المنزل بعيدا عن تكاليف السينما والاختلاط بالناس، مع إعداد بعض الحلوى والفشار، أفضل الخطط لقضاء ليلة عيد الحب بشكل ممتع هي، وهناك عدة أفلام نقترحها لكم لإضافة أجواء رومانسية.

The Note Book

وتدور أحداثة حول فتاة تدعى "آلي" تقع في حب شاب يدعى "نوح"، ليبتعدان عن بعضهما البعض بسبب الفوارق الطبقية وبعد سنوات عدة، تشاهد "آلي" بالصدفة صورة لحبيبها السابق يتحدّث فيه عن حياتة، لتستعيد كل ذكرياتها الجميلة معة وتقع في حيرة بين الاستجابة لحنينها إلى شريكها القديم وبين التمسك بحياتها المستقرة.

La la land

فيلم رومانسي والذي بإمكانكِ مشاهدتة مع شريككِ في عيد الحب، وتدور أحداث هذا الفيلم الموسيقي حول رجل وامرأة يقعان في حبّ بعضهما البعض، لتقف طموحاتهما المهنية عائقاً أمام رومانسيتهما الحالمة. 

Her 

هو فيلم رومانسي يجمع الخيال والعلم معاً، تدور أحداث هذا العمل حول رجل في الأربعين من عمرة، يشعر بالوحدة وغير سعيد في عملة، يقوم بشراء تحديث جديد لنظام التشغيل الخاص بة، حيث يتميّز بمساعد افتراضي يعمل بتقنية الذكاء الإصطناعي، وقد القي عليه اسم سامانثا. مع مرور الوقت، تبدأ سامانثا بأخذ حيزٍ كبير من وقت هذا الرجل ويعيشان علاقة رومانسية غريبة. 

 

Crazy Stupid Love

فيلم يحكي قصة الزوجان الذين تكون قصتهم الأقرب لقلبي، فهما يتسمان بالجنون والمرح. إن كنتِ بحاجة إلي الكثير من المرح والإثارة فبالتأكيد هذا الفيلم هو اختيارك الأمثل.

 

The Vow

من الأفلام التي حققت إيرادات كبيرة عند عرضة وهو المفضل لدى الكثير منا حيث أنة مقتبس عن قصة حقيقية لزوجين تعرضا لحادث مروري كان السبب في أحداث مثيرة غير متوقعة.

 

 Me Before You 

الكثيرات منا تشبه بطلة هذا الفيلم، فالتجربة التي مرت بها قد تكوني أنتِ أيضاً مررت بها في أي من مراحل عمرك المختلفة. لذلك إذا كنت تحلمين بأن تكوني بطلة لفيلم يوماً ما، فلا تفوتي فرصة مشاهدته. حتماً ستجدين نفسك في كل مشهد من مشاهدة.

 

Pride & Prejudice

 إذا كنتِ ممن ينبهرون بقصص الحب الأسطورية التي ينتصر الحب فيها، فهذا أنسب فيلم يمكنك إختيارة لتشاهدية في عيد الحب. 

 

Valentine's Day

نختتم قائمة الأفلام التي نقترحها لكِ لمشاهدتها في عيد الحب بهذا الفيلم الذي يروي كيف يمر يوم الفلانتين علي مختلف الأشخاص. أنا من محبي هذا الفيلم كثيرا لأني أرى أن أي منا يمكنة أن يجد نفسك في أحداثة.