7 هدايا تُفضلها المرأة في عيد الحب

7 هدايا تُفضلها المرأة في عيد الحب
7 هدايا تُفضلها المرأة في عيد الحب

يحتفل الشعب المصري في 4 نوفمبر من كل عام بعيد الحب المصري لتبدأ الرومانسية، ويحتار معظم الأزواج في شراء الهدية الأنسب التي تتوافق مع ميول زوجته.

 

لذلك تقدم «بوابة أخبار اليوم» أبرز الهدايا التي تُفضلها المرأة في عيد الحب:

 

المجوهرات والإكسسورات

 

أناقة المرأة دائمًا ما تتعلق بالمجوهرات التي ترتديها، فيمكنك شراء سلسلة أو خاتم مكتوبًا عليه اسمها أو ووضع صوركما على صندوق الهدية لإضفاء لمسات من الرومانسية.

 

المكياج

 

من أكثر الأشياء المفضلة لدى المرأة هو تقديم المكياج بكافة أنواعه في عيد الحب، ويمكنك شراء ظلال العيون أو أحمر الشفاه بواسطة إحدى صديقاتها.

 

الشوكولاتة

 

من الأكلات المميزة للفتيات لأنها ترسم البهجة على وجهن، وتجعلك في مكانة مميزة  في قلبها.

 

عشاء فاخر

 

عيد الحب من أكثر الأيام الرومانسية في حياة الزوجين لذا يُفضل اختيار أحد المطاعم التي تحبها زوجتك وتقديم الهدية فيه في جو رومانسي.

 

أحذية وحقائب

 

الهدية المثلى في عيد الحب هو تقديم الأحذية والحقائب لدى النساء لأن المرأة تفضل تلك النوعية من الهدايا.

 

منتجات العناية بالبشرة

 

من أكثر الهدايا التي تفضلها السيدات في عيد الحب  شراء منتجات العناية بالبشرة، فالسيدات لا يملن من تلك النوعية من الهدايا.

 

هدايا الهاند ميد

 

انتشرت في الآونة الأخيرة فكرة الهاند ميد على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكنك شراء هدية مفضلة لدى زوجتك أونلاين.  


وترجع قصة عيد الحب المصري  الذي يحتفل به المصريين 4 نوفمبر من كل عام، لفقرة بعنوان «فكرة» نشرها عميد الصحافة مصطفى أمين في عام 1974 بجريدة «أخبار اليوم».

 

والفكرة أتت لمصطفى أمين عندما رأى جنازة لعجوز تم السبعين من عمره ولا يمشى في جنازته سوى 3 أشخاص فقط ، وحاول مصطفى أمين معرفه السبب ، واتضح أن العجوز ليس لديه أولاد أو أخوات ، ولا يعرف أحد ، ولا أحد يعرفه، فقرر مصطفى أمين ، أن يخلد ذكرى ذلك العجوز، لكى يحتفل به العالم كل عام ، ويدعو العالم لنشر الحب والسلام. 

 

اقرأ ايضًا| لكل برج طريقة.. كيفية اختيار الهدايا المناسبة في عيد الحب