قال كريم يحيي لاعب الاهلي والمعار لنادي الاتحاد السكندري إن تواجد حسام حسن المدير الفني للفريق كانت من أهم أسباب انتقالي للفريق.
وأضاف لاعب الاتحاد السكندري في تصريحات تلفزيونية أنني لم أحصل على فرصة كاملة مع الفريق الأول بالأهلي وفضلت الإعارة لإثبات نفسي ومن ثم العودة للمشاركة أساسيا في الأهلي الفترة القادمة.
وتابع، أن اللعب تحت قيادة كابتن حسام حسن وإبراهيم حسن ستكون إضافة قوية خاصة مع فريق كبير بحجم الاتحاد السكندري.
اقرأ أيضا

مصر تحصد 37 ميدالية بنهاية اليوم الثاني من البطولة العربية لألعاب القوى بالإسماعيلية
كأس العالم 2026| الأرجنتين يتقدم على النمسا في الشوط الأول
ميسي يواصل تحطيم الأرقام القياسية وينفرد بأكثر اللاعبين تهديفا في كأس العالم





