محمد شريف: فضلت «الأهلي» رغم مفاوضات «الزمالك»

محمد شريف
محمد شريف

كشف مهاجم النادي الأهلي، محمد شريف، أنه اختار الانضمام إلى المارد الأحمر عن الانتقال إلى الزمالك حيث إن مسؤولي القلعة البيضاء دخلوا في مفاوضات مع اللاعب قبل توقيعه للأهلي في اللحظات الأخيرة.

وأكد محمد شريف، أنه راض عن الفترة التي قضاها مع المارد الأحمر قبل الخروج على سبيل الإعارة إلى إنبي خلال الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن المدير الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي كان وراء تفضيله الخروج معارا إلى ناد آخر.

وقال شريف، في تصريحات خلال برنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «عندما كنت في وادي دجلة كان الزمالك يفاوضني، لكن الأهلي تقدم بعرض في آخر 48 ساعة من فترة الانتقالات، ونجح في حسم الأمور سريعا، وكان استقبال لاعبي الأهلي جيدا».

وأضاف: «تعاملت مع باتريس كارتيرون في وادي دجلة والأهلي، وهو مدرب رائع جداً على المستوى النفسي والتعامل مع اللاعبين، وكنت سعيدا عندما جاء لتدريب الأهلي لأنه يعرفني جيدًا، خاصةً أنني لم أتدرب كثيراً مع البدري رغم أنه من رشحني للانضمام إلى الأهلي».

وواصل: «وجدت نفسي خارج القائمة في المباريات التالية، فاخترت الخروج على سبيل الإعارة بعد علمي ببقاء لاسارتي مع الأهلي من أجل الحصول على فرصة المشاركة لإظهار قدراتي، وبعد رحيلي بأسبوع رحل لاسارتي عن الأهلي».

واستكمل: «حصلت على عروض أخرى بجانب إنبي، وعلى رأسها الإسماعيلي والاتحاد السكندري ووادي دجلة والمقاولون العرب وسموحة، لكني فضلت الانتقال إلى إنبي حتى أبقى في القاهرة وسط عائلتي، ووجود المدرب علي ماهر شجعني على قبول عرض النادي».

وأتم محمد شريف الذي انتهت إعارته مع إنبي قائلا: «خرجت من الأهلي لأنني أردت إثبات قدراتي للجميع وأنني أستحق المشاركة، وأغير وجهة نظر عدم المقتنعين بي».