صور| تحرير 18 محضر تمويني و900 كيلو دقيق مدعم بالإسماعيلية

تحرير 18 محضر تمويني و900 كيلو دقيق مدعم بالإسماعيلية
تحرير 18 محضر تمويني و900 كيلو دقيق مدعم بالإسماعيلية

شن رجال التموين بالإسماعيلية حملة انضباطية مكبرة على مركز ومدينة القنطرة شرق وقرى شرق البحيرات أسفرت عن ضبط 900كيلو دقيق مدعم قبل بيعها وتحرير 18محضر.

شارك في الحملة مباحث التموين وذلك تنفيذا لتعليمات اللواء شريف بشارة محافظ الاسماعيلية بضرورة تكثيف الرقابة التموينية على المحلات والمخابز و الضرب بيد من حديد علي يد كل من تسول له نفسه التلاعب بقوت المواطنيين واحكام المراقبة المستمرة على الاسواق والمحلات والمخابز.

وتابع الحملة اللواء عمر ادريس رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق و حامد ابراهيم حامد مدير عام مديريةالتموين.


واستهدفت تنفيذ حملة الانضباطية بشكل مفاجئ بالمدينة وقري شرق البحيرات والتي اسفرت عن ضبط و تحرير عدد 18محضرا ومخالفة تموينية حيث تم ضبط عدد 18شيكارةدقيق مدعم زنة ٥٠ كيلوجرام للواحدة مهربة من المخابز البلدية للبيع في السوق السوداء حيث تم مصادرة المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة بالواقعة.

كما تم تحريرعدد 16محضرا منها 5 محاضر مخالفات بيئية وعدم نظافةومحاضر انتاج خبز غير مطابق للمواصفات عدم نظافة ادوات العجن وتوقف بعض المخابز بدون اذنَ ومحاضر لبعض المحلات التجارية عدم الاعلان عن الاسعار وبيع ازيد من التسعيرة.

واكد اللواء عمر ادريس رئيس المركز والمدينة علي استمرار الحملات وتقديم الوحدات المحلية كل الدعم للقيام بهذة الحملات وذلك في اطار الرقابةعلي المخابز والمحلات التجارية.

واشرف علي الحملة اشرف سعد مدير ادارة التموين و محمد عودة وكيل الادارة وعادل وديع مدير الرقابة و سامي النخلاوي مدير ادارة البئية وبمرافقة قوة من شرطة المسطحات وتحررت المحاضر اللازمة بالوقائع المختلفة.