انطلاق الأسبوع البيئي الثامن بجامعة المنوفية.. الأحد القادم

الباجوري يعلن انطلاق الاسبوع البيئي الثامن الأحد القادم
الباجوري يعلن انطلاق الاسبوع البيئي الثامن الأحد القادم

ترأس د. عبدالرحمن الباجوري نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الجلسة الثانية لمجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بحضور عدد من عمداء ووكلاء الكليات.

رئيس جامعة المنوفية يعقد لجنة الجوائز لاختيار الفائزين

ووجه "الباجوري"، خلال الجلسة، بضرورة الاهتمام بالوحدات ذات الطابع الخاص والعمل علي تطويرها وادخال دماء جديدة لتنشيط الإنتاج وخلق وابتكار أفكار جديدة تساهم في زيادة الإنتاجية لهذه الوحدات.

كما تناول المجلس زيارة لجنة التميز البيئي لكليات الجامعة المشاركة في مسابقة التميز البيئي ومناقشة معايير التقييم الذي أسفر علي الموافقة علي زيادة مكافأة التميز البيئي من خمسة آلاف إلي عشرة آلاف وعرضها علي مجلس الجامعة، كما شدد "الباجوري" علي ضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية وتوجيه الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالالتزام.

وأعلن الباجوري انطلاق فعاليات الأسبوع البيئي الثقافي الأحد المقبل، داعيا أعضاء المجلس إلي المشاركة الفعالة والاهتمام بالمعرض المقام بمجمع الكليات بكلية الحقوق.

كما استعرض "الباجوري" موضوعات الإحاطة بشأن ما تم تنفيذه من قرارت الجلسة الأولي عن مشاركة مركز تعليم الكبار بكلية التربية في ورشة عمل لإعداد آلية اعتماد مدربي الهيئة العامة لتعليم الكبار عن بعد بالتعاون مع منظمة اليونسكو الإقليمي (اسفك)، بالإضافة إلي عرض أنشطة الأسابيع البيئية للكليات مشيدا بما تم إنجازه من ندوات توعوية وقوافل طبية.