بالتفاصيل.. «الأرصاد» توضح خريطة سقوط الأمطار حتى الإثنين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أماكن سقوط الأمطار المتوقعة خلال الفترة من غدا الأربعاء 4 نوفمبر وحتى الاثنين 9 نوفمبر.


وتأتي مناطق سقوط الأمطار على النحو التالي في يوم  الأربعاء 04 نوفمبر 2020 : 
 شمال الوجه البحري : أمطار خفيفة على بعض المناطق من ( بلطيم - كفر الشيخ - البحيرة ) .


 أما السواحل الشمالية وشمال سيناء فهناك أمطار متوسطة على بعض المناطق من ( السلوم - مطروح - الاسكندرية - رشيد - بورسعيد - العريش .


 وفيما يتعلق بيوم الخميس 05 نوفمبر تسود القاهرة الكبرى ومدن القناة أمطار خفيفة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة . 
أما الوجه البحري فتوجد أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( بلطيم - كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية – الغربية ) . 
 ومن المتوقع على السواحل الشمالية وشمال سيناء سقوط أمطار متوسطة على بعض المناطق من ( السلوم - مطروح - الاسكندرية - رشيد - بورسعيد - العريش ) . 
ومع يوم الجمعة 6 نوفمبر فيوجد في الوجه البحري أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( بلطيم - كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية – الغربية  ) .
 أما السواحل الشمالية وشمال سيناء تتساقط  أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( السلوم - مطروح - الاسكندرية - رشید - بورسعيد - العريش  ) 
 يوم السبت 07 نوفمبر 2020 : 
الوجه البحري : أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من بلطيم - كفر الشيخ - البحيرة- الدقهلية – الغربية

 السواحل الشمالية وشمال سيناء : أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( السلوم - مطروح - الاسكندرية- رشید - بورسعيد - العريش ) .


 أما يوم الأحد 8 نوفمبر الوجه البحري تتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( بلطيم - كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية – الغربية ) . 
 وعلى السواحل الشمالية وشمال سيناء تسود أمطار متوسطة على بعض المناطق من ( السلوم - مطروح- الاسكندرية - رشيد - بورسعيد - العريش .
 وخلال يوم الاثنين 9 نوفمبر يتوقع على شمال الوجه البحري سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية – الغربية ) .
 أما السواحل الشمالية الغربية يتوقع أمطار متوسطة على بعض المناطق من ( السلوم - مطروح - الاسكندرية ) .

 

شاهد  ايضا :- مصر للطيران الناقل الرسمي لمؤتمر الاستثمار العربي الأفريقي و التعاون الدولي