والد مصابة بحادث البدرشين: مستشفى الهرم رفضت علاج ابنتى

حادث البدرشين
حادث البدرشين

قال شريف الجنيدى والد الطفلة المصابة شروق في حادث البدرشين، إن ابنته تعانى من تجمع دموى في المعدة وارتجاج في المخ وجروح في الرأس والكتف، مناشداً وزارة الصحة التدخل من معالجة أوجه القصور داخل المستشفيات التي تلقت مصابى الحادث.


وأضاف "الجنيدى" خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أنه فور نقل أبنته إلى مستشفى الهرم، رفضت المستشفى علاجها وطالبته بأن يذهب بها إلى مستشفى أخرى نظراً لعدم وجود علاج بها، وتابع:"عندنا أهمال وتقصير في المستشفيات أنا شفت الويل في مستشفى الهرم اللى قالت لى أحنا معندناش علاج روح عالجها برا".


ولفت "الجنيدى"، إلى أنه طلب من مستشفى الهرم توفير سيارة إسعاف لنقل أبنته وأبن شقيقه الذى كان ضمن مصابى الحادث، إلى مستشفى أخرى، كان رد المستشفى أنه لا يوجد لديهم سيارات إسعاف، وتابع:" أخذت الأطفال على الموتسيكلات من مستشفى الهرم إلى القصر العينى".
 
وكشف "الجنيدى"، عن أن مستشفى القصر العينى رفضت قبول أبنته المصابة إلا بعد التبرع بالدم، وتابع:"طيب أنا عندى الضغط وأمها كدا.. أنا جبت ناس من برا تتبرع بالدم  علشان بنتى تخش"، مطالباً التحقيق هذه الواقعة.