فيديو| الأرصاد الجوية تكشف أماكن سقوط الأمطار المتوقعة الأسبوع الجاري

صورة موضوعية
صورة موضوعية


أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أماكن سقوط الأمطار المتوقعة خلال الفترة من اليوم الإثنين حتى الأحد 8 نوفمبر.

 

ففي يوم الثلاثاء 3 نوفمبر يتوقع خبراء الأرصاد سقوط الأمطار على شمال الوجه البحرى وتكون أمطار خفيفة على بعض المناطق منها ( بلطيم - كفر الشيخ - البحيرة ) .

 

و السواحل الشمالية وشمال سيناء يتوقع الخبراء سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق منها ( السلوم - مطروح- الاسكندرية - رشيد - بورسعيد - العريش ) .

 

ويتوقع الخبراء يوم الأربعاء 4 نوفمبر سقوط الأمطار على شمال الوجه البحرى وتكون أمطار خفيفة على بعض المناطق منها ( بلطيم - كفر الشيخ - البحيرة ) .

 

والسواحل الشمالية وشمال سيناء: أمطار متوسطة على بعض المناطق من ( السلوم - مطروح- الاسكندرية . رشيد - بورسعيد - العريش) .

 

ويتوقع الخبراء سقوط الأمطار على القاهرة الكبرى ومدن القناة يوم الخميس 5 نوفمبر وتكون أمطارًا خفيفة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة . 

 

وبالنسبة للوجه البحري يتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق منها ( بلطيم - كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية ) . 

 

ويتوقع سقوط أمطار على السواحل الشمالية وشمال سيناء وتكون متوسطة على بعض المناطق من ( السلوم - مطروح- الاسكندرية- رشيد - بورسعيد - العريش )

 

اما بالنسبة إلى يوم الجمعة 6 نوفمبر فيتوقع الخبراء سقوط الأمطار الوجه البحري وتكون أمطارًا خفيفه إلى متوسطة على بعض المناطق من بلطيم - كفر الشيخ - البحيرة- الدقهلية - الغربية.

 

وفي السواحل الشمالية وشمال سيناء يتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السلوم - مطروح - الاسكندرية رشید  - بورسعيد - العريش.

 

وفي يوم السبت 7 نوفمبر يتوقع سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال سيناء وتكون أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السلوم - مطروح - الاسكندرية - رشيد - بورسعيد - العريش . 

وفي يوم الأحد 8 نوفمبر يتوقع سقوط الأمطار على الوجه البحري وتكون أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من  بلطيم - كفر الشيخ - البحيرة- الدقهلية - الغربية .

 

وعلى السواحل الشمالية وشمال سيناء تكون أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السلوم - مطروح- الاسكندرية رشید - بورسعيد - العريش.