نجح مجلس إدارة نادي الإنتاج الحربي برئاسة ماهر كسبة في التعاقد مع حارس مرمى المنتخب الأوليمبي وفريق وادي دجلة محمد موسى لمدة 4 مواسم إعتبار من الموسم المقبل فى إطار تدعيم خط حراسة المرمى .
حضر جلسة توقيعى العقود اللاعب ورئيس النادي ماهر كسبة وشوقي غريب المدير الفني ونبيل أبوزيد وكيل اللاعبين.
يذكر أن محمد موسى هو الحارس الثالث بعد التعاقد مع أمير عبدالحميد حارس وادي دجلة السابق وعامر عامر حارس الجونة السابق وتسعى إدارة النادي العسكري إلى دعم كل المراكز بصفقات قوية للمنافسة على المربع الذهبي والمشاركة فى البطولات الافريقية خلال الموسم المقبل.

عبد الواحد السيد مديرًا للكرة بنادي مسار
مفاوضات جديدة من الزمالك مع إبراهيما نداي لحل أزمة مستحقات اللاعب
إبراهيم حسن: منتخب مصر يتدرب عصراً استعدادا لمواجهة استراليا ..ويسافر الأربعاء





