زوجة مؤمن زكريا.. قصة زوجين أصبحت حديث السوشيال ميديا

زوجة مؤمن زكريا
زوجة مؤمن زكريا

 لا تزال تسيطر على الساحة الكروية المشهد المؤثر لنجم الأهلي ومنتخب مصر مؤمن زكريا وزوجته أثناء تتويج الأهلي بدرع الدوري في المباراة النهائية للبطولة أمام طلائع الجيش والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة.


الجميع سواء المهتم بالجانب الرياضى او لا تحدث عن الصورة التى ظهرت بها زوجة اللاعب مؤمن زكريا لاعب النادى الأهلى  أثناء حفل استلام درع بطولة الدورى الممتاز وهى تقدم المساندة لزوجها أثارت إعجاب الجميع الذى أكد ان زوجة اللاعب مثال للزوجة المصرية الأصيلة.

واستغل رواد السوشيال ميديا عقب انتهاء التكريم هذه اللقطات الايجابية وقاموا بنشرها فى جميع الصفحات والحسابات الشخصية وحرص المتابعين على كتابة بعض العبارات الايجابية التي تمدح فى زوجة اللاعب.

يذكر ان مؤمن زكريا  يعاني من مرض نادر تسبب فى ابتعاده عن الملاعب منذ نهاية 2018 ومازال اللاعب يواصل مشوار علاجه حتى الان .

ولم يكن هذا الموقف هو الأول يوضح مساندة زوجة اللاعب فى مرضه لاسيما عقب ظهورها معه أثناء احتفالية الاهلى باستلام درع بطولة الدوري الممتاز الـ41  حيث أظهرت العدسات دموع الزوجة أثناء تكريم اللاعب.

 ويبدو ان زوجة اللاعب لها دور كبير فى تحسن حالته فى ظل الدعم الهائل الذي تقدمه الزوجة للاعب منذ مرضه وحتى الآن.

ونظرا لقوة العلاقة بين الزوجين كان مؤمن دائم على اصطحاب زوجته معه باستمرار فى أبرز المناسبات ونشر بعض الصور على الحساب الشخصى له ولزوجته 

وعبرت زوجة اللاعب عن سعادتها بعد الردود الايجابية التى تلقتها من الجميع ووجهت الشكر لجميع الجماهير على دعمهم للاعب وأكدت ان اللاعب في تحسن دائم وان القادم أفضل بإذن الله .

كما وجهت الشكر لمسئولى النادى الاهلى على الدعم النفسى والمعنوى الذى يقدمه اللاعب قائلة " حب الناس نعمة كبيرة جدًا من ربنا".