خاص| لاعبة وادي دجلة عن صورتها الشهيرة: «لا أتخلى عن ابنتي أبدًا»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكدت نورا سيف، لاعبة وادي دجلة ومنتخب مصر لكرة القدم النسائية، أنها لم تتوقع الضجة التي صاحبت انتشار صورتها مع ابنتها الصغيرة على مقاعد البدلاء في مباراة لفريقها.

وقالت نورا سيف  لـ"بوابة أخبار اليوم": "لم أكن أعلم بانتشار الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي أو نشرها في الصحف، وأبلغني الكابتن محمد كمال المدير الفني لوادي دجلة بأنه رد على تعليقات سخيفة وأن البعض يتحدث أن ابنتي ترضع خلال المباراة وتعليقات من هذا القبيل".

وأضافت لاعبة وادي دجلة ومنتخب مصر: "لا أتخلى عن ابنتي أبدًا، وأنجبتها خلال إصابتي بالرباط الصليبي قبل العودة للتأهيل تمهيدًا لإكمال مشواري مع كرة القدم ومن الطبيعي أن استجيب لابنتي وأطعمها عندما كانت تبكي".

وتابعت نورا سيف: "زوجي يدعمني في مشواري مع كرة القدم، أنا من محافظة الإسكندرية وبدأت كرة القدم في سموحة عام 1998، قبل أن انتقل لوادي دجلة عام 2010، ولدي الحماس لتحقيق مزيد من البطولات في المرحلة المُقبلة لشغفي الدائم بكرة القدم".

واختتمت: "اتفقت مع زوجي على استمراري في عالم كرة القدم، وأشكره على كل الدعم الذي يقدمه لي وسعيدة بأن التعليقات انقلبت إلى رسائل دعم وفخر بموقفي من ابنتي مع تمسكي باستمراري في الملاعب".