محافظ القليوبية يتفقد تطوير مستشفى بنها التعليمي بتكلفة 270 مليون جنيه

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، أعمال تطوير مستشفى بنها التعليمي الجاري تطويره بتكلفة تتخطى 270 مليون جنيه.

وأكد مسئولو الموقع أنه سيتم إطلاق التيار الكهربي في المبني الجديد خلال يومين وسيتم البدء في الفرش الطبي للتشغيل خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا على فخره وإعزازه بوجود هذا الصرح على أرض محافظة القليوبية كونه يشتمل على جراحات متعددة ونادرة تحتاج إليها المحافظة مثل عمليات القسطرة والقلب المفتوح والمخ والأعصاب والقلب والأوعية الدموية والمناظير وعمليات الكبد والرمد والتجميل وجراحات العظام وأقسام الرعاية المركزة التخصصية وغيرها من الجراحات الأخرى التي يندر وجودها في مستشفيات المحافظة.

وأشار إلى أن موقع المستشفى متميز جدًا لتمركزه وسط العديد من الخدمات الطبية كمركز الإسعاف والمعامل المركزية ومستشفى التأمين الصحي ومستشفى الأطفال التخصصي وغيرها من الخدمات الصحية التي ستخدم على المستشفى بعد افتتاحه.
وخلال عودة المحافظ من الجولة نبه المحافظ على أصحاب شوادر حلوى المولد بضرورة رفع تلك الشوادر لعدم إعاقة الحركة المرورية وإلا سيتم التعامل بشكل قانوني ورفعها من قبل إدارة الإشغالات بالمدينة.

اقرأ أيضا| محافظ القليوبية يوجه بشن حملة مكبرة بطوخ لإزالة القمامة

ورافق المحافظ في الجولة كل من طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندس علي عبد الستار رئيس مدينة بنها والدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة والدكتورة أمنية محمود مدير مستشفى بنها التعليمي.