الأعلى سعرًا.. تعرف على سيارة محمد رمضان الجديدة

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر النجم محمد رمضان علي موقع الصور والفيديوهات الشهير" انستجرام" صورة له بجانب أحدث سيارة لدية لتدخل ضمن قائمة الأعلى سعرا ضمن السيارات التي يمتلكها رمضان بمبالغ طائلة .


وعلق رمضان قائلا:" أمس اشتريت سيارة "رولزرويس كولينان ٢٠٢٠بلاك بادچ"، شكراً الإخوة الاردنيين  تامر وعبود أصحاب معرض إليت للسيارات بدبي على حسن الإستقبال وسرعة الإنجاز في العمل وشكراً على رقم لوحة السيارة المُميز "ثقة في الله نجاح ".


ومحمد رمضان ولد في 23 مايو 1988 في محافظة الجيزة لكن جذور والده تعود إلى محافظة قنا، ونجح خلال تواجده في المرحلة الإعدادية الإنضمام إلى مدرسة الكرة بنادي الزمالك، لكن عندما التحق بمدرسة السعيدية الثانوية، ترك كرة القدم للتفرغ للتعليم.

بدأ التمثيل مبكرًا في مسرح المدرسة وشاهده الناقد أحمد عبدالحميد، وكتب عنه بجريدة الجمهورية، وأقنع أمه بأن يواصل تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية.

جدير بالذكر أن محمد رمضان تزوج مرتين، الأولى كانت عام 2008 واستمرت لمده 4 سنوات، وانتهت بالانفصال عام 2012 بعد أن رزق بابنته الكبرى "حنين". كما تزوج في نفس العام من "نسرين عبد الفتاح"، ورزق منها بطفلين، "علي" و"كنز".

أقرأ ايضا ..بالفيديو |محمد رمضان في جولة مع الـ"دببة"