خاص | رانيا فريد شوقي: حققتُ جماهيرية كبيرة من «قوت القلوب»

 رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

النجمة رانيا فريد شوقي ، التي تألقت في الأدوار الدرامية وبالأخص في أدوار الشر التي تركت في كل عمل فني بصمة واضحة واستطاعت أن تحصد أعدادا كبيرة من محبيها ومتابعيها أمام شاشات التلفاز. 


لذلك التقينا بالنجمة "رانيا فريد شوقي" وفي تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم" وقالت :"سعيدة بردود الأفعال التى تلقيتها على مسلسل "قوت القلوب" الذي قدمته مع الفنانة ماجدة زكى على شاشة قناة الحياة، وأن المسلسل حقق جماهيرية كبيرة منذ عرض الحلقة الأولى، خاصة أن العمل اقترب من الناس وخصوصا المرأة، التي تكرس حياتها من أجل أولادها، لافتة إلى أن الكاتب محمد الحناوى له رؤية فنية واضحة ويغوص في أعماق الناس ليظهر ما بداخلهم، وهى عادته في كتاباته الدرامية، وهو ما جعل قصة المسلسل تلمس القلوب".


وأوضحت جسدت شخصية "ثريا" الشريرة في مسلسل قوت القلوب والتي حملت الكثير من المفاجآت خلال عرض حلقات المسلسل وتعد محركة للأحداث بين جابر طاحون وخالد زكى زوجها والحمد الله نجح المسلسل.


من جانب آخر حضرت الفنانة رانيا فريد شوقي كواليس وبروفات الأطفال الموهوبين بفريق مؤسسة "أولادنا" لذوي القدرات الخاصة لتعلن عن تقديمها حفل الافتتاح الرسمي للملتقى في دورته الرابعة والتي ستقام يوم ١٨ أكتوبر القادم بدار الأوبرا المصرية.

وأكدت رانيا فريد شوقي على دعمها الدائم لـ"أولادنا" منذ انطلاق الدورة الأولى وأنها تتمنى لهم كل التوفيق وتحث جميع الأطفال على الاستمرار في تنمية مواهبهم وقدراتهم، وكان قد انتهى القائمون على الملتقى من التجهيزات استعدادًا لانطلاق الدورة الرابعة من ملتقى "أولادنا".

ومن جانبها أكدت سهير عبدالقادر أن الملتقى سيتم وفق إجراءات احترازية مشددة حرصا على سلامة المشاركين، مشيرة إلى أن الملتقى يساهم في نشر التفاؤل والطاقة الإيجابية في المجتمع، كما أنه يلعب دورًا كبيرًا في الترويج السياحي والثقافي لمصر.

انتظروا الحوار كامل على "بوابة أخبار اليوم" قريباً

اقرأ أيضا صور من الكواليس.. رانيا فريد شوقي تقدم حفل افتتاح «أولادنا»