كلمات للتاريخ| تصريحات لاعبو الأهلي عقب التتويج بالدوري

لحظة التتويج
لحظة التتويج

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إنهاء بطولة الدوري الممتاز بالتتويج باللقب للموسم الخامس على التوالي وللمرة الـ42 في تاريخه.

وأنهى الأهلي الموسم بعدما نجح في حصد 89 نقطة كأقوى خط هجوم في المسابقة، بعدما سجل لاعبوه 74 هدفًا هذا الموسم في ثاني أفضل سجل تهديفي في تاريخ المسابقة.

نجح الأهلي في الوصول إلى الهدف 74 هذا الموسم في ثاني أفضل سجل تهديفي في تاريخ البطولة، بعد الرقم القياسي والمسجل باسم الأهلي، الذي حققه في موسم 2017-2018 بتسجيل 75 هدفًا.

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أبرز تصريحات لاعبو الأهلي عقب التتويج بالدوري الـ42

كريم نيدفيد 
«كنت أتمنى أن أكون متواجدًا مع الفريق في الفترة الحالية، وأن أسهم معهم في الفوز ببطولة إفريقيا، ولكن جميع اللاعبين الموجودين رجال وأصحاب خبرات كبيرة، وهم قادرون على تحقيق اللقب الإفريقي، وأتمنى أن يحالفهم التوفيق كي يسعدوا الجماهير«

وليد سليمان 
وأضاف: «الحمد لله وضعنا كلمة النهاية بشكل أكثر من رائع في مشوار بطولة الدوري بعد موسم طويل مليء بالصعوبات».
وأوضح: «نتطلع إلى تحقيق بطولة إفريقيا التي تعد الهدف الأكبر بالنسبة إلينا».
محمد الشناوي 
«كان مهمًّا للغاية أن نختتم الموسم بمباراة قوية، ووجود مؤمن زكريا أسعدنا بشدة، الفريق حقق اللقب على الرغم من ظروف توقف المسابقة بسبب فيروس كورونا، وهو ما منح اللقب أهمية كبيرة».
كيفن جونسون مدرب الأهلي
«أنا هنا منذ فترة قصيرة، ومع ذلك فقد منحني الأهلي الفرصة لكي أعيش لحظات تاريخية بالتتويج بلقب مهم للغاية بالنسبة للنادي وللجماهير».

وأضاف أن الجهاز الفني يعمل بكل جدية من أجل تجهيز اللاعبين لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأن هناك خطة للحفاظ على جاهزية اللاعبين البدنية والفنية استعدادًا للمواجهة المرتقبة.
أحمد فتحي
«أوجه رسالة للجمهور، أنتم السند الحقيقي للأهلي، الكثير من اللاعبين يمرون ويرحلون تلك سنة الحياة لكن أنتم الباقون».

واستكمل : « أتمنى ألا أكون قصرت مع النادي أو الفريق، وإن كان قد صدر مني أي خطأ خلال مشواري مع الفريق فأعتذر عنه».

واختتم فتحي كلماته بقوله : «أتمنى للفريق التوفيق في بطولة إفريقيا وإن شاء الله أكون متواجد من الملعب لدعم الفريق».
محمود وحيد 
وجه "وحيد"، التهنئة لأعضاء وجماهير النادي الأهلي على الفوز باللقب الخامس على التوالي، مؤكدًا أن الفريق لن يفرط في أي بطولة هذا الموسم.

وأكد أن الفريق سيقاتل من أجل التتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد بلوغ المباراة النهائية من أجل إسعاد جماهير الأهلي التي لا تتوقف عن دعم الفريق.
مروان محسن
وأشار إلى أن البطولة شهدت العديد من المحطات المهمة، وأن الجهاز الفني واللاعبين تخطوا العديد من العقبات على مدى الموسم، لافتًا إلى أن مؤمن زكريا يستحق أن يكون بطلًا للمباراة الختامية، وأن وجوده في الملعب عقب مباراة طلائع الجيش منح اللقب أهمية خاصة.

مدرب الأهلي يعلن بشرى سارة للجماهير عقب التتويج بالدوري