مركز البداري بأسيوط يستقبل المواطنين لحل مشاكلهم

رئبس المركز أثناء أستقبال المواطنين لحل مشاكلهم
رئبس المركز أثناء أستقبال المواطنين لحل مشاكلهم

استقبل رئيس مركز ومدينة البداري محمد حسن الديب، المواطنين في ديوان مركز البداري جنوب شرق محافظة أسيوط، للوقوف على المشكلات والشكاوى الخاصة بهم ووضع حلول واقعية وتذليل العقبات أمامهم.

يأتي ذلك بناءاً على تعليمات محافظ أسيوط اللواء عصام سعد، لعقد اللقاء الجماهيري بالمركز واستقبال الجماهير، تخفيفا على الديوان العام للمحافظة في اللقاء الأسبوعي للجماهير، وفي إطار خطة المحافظة لتذليل كافة العقبات أمام المواطنين وتخفيفا على اللقاءات الجماهيرية عقد السيد المدير العام محمد حسن الديب رئيس مركز ومدينة البداري، أمس السبت 31 أكتوبر، اللقاء الجماهيرى الأول لخدمة المواطنين  وذلك لبحث شكاوهم والإستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول سريعة لها. 

 استمع محمد حسن الديب، خلال اللقاء إلى 3 شكاوى بحضور نواب رئيس المركز ومساعدي رئيس المركز ورؤساء الوحدات المحلية بالقرى ومدير الشؤون القانونية بالمركز، وإدارة المتابعة  وإدارة أملاك الدولة.


تم بحث الشكاوى مع المسئولين التنفيذين، كما تم إحالتها إلى رؤساء الوحدات المحلية، والمختصين  للمعاينة والعرض، فيما أكد رئيس المركز على استمرار اللقاءات الجماهيرية لخدمة المواطنيين، يوم السبت من كل أسبوع والإعلان عنه بمقر الوحدات المحلية بالقرى.