القليوبية في 24 ساعة | أبرزها تحذير من شركة المياه.. وإحالة العاملين بـ١٢ مركز للتحقيق

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تستعرض «بوابة أخبار اليوم»، أبرز الأحداث التي شهدتها محافظة القليوبية، خلال 24 ساعة الماضية، والتي جاءت أبرزها إحالة العاملين في ١٢ مركز شباب لتحقيق.

 

- مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية

تحذر شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية،  المواطنين من عدم التعامل مع بلوعات الصرف الصحي او محاولة فتحها لغرض التسليك او للتوصيل دون علم الشركة والتعدي على شبكة الصرف الصحي سواء في المشروعات التي تستلمها الشركة او في المشروعات الجاري تنفيذها بمعرفه الجهاز التنفيذي حفاظا علي أرواح الجميع ومنعا لحدوث حوادث غرق او اختناق نتيجة الغازات الموجودة في بيارات الصرف الصحي.

وتهيب الشركة باالمواطنين بضروره الابلاغ في حالة وجود بلاعة صرف صحي بدون غطاء او وجود أي مخالفات غير قانونية بالاتصال على الخط الساخن 125 من التليفون الارضي علي مدار 24 ساعة.

 

- استعدادات انتخابات مجلس النواب

ترأس عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اجتماع مناقشة الاستعدادات النهائية لمتابعة عملية انتخابات مجلس النواب لعام 2020 والتي تقرر عقدها خلال يومي السبت والاحد الموافقين 7و8 نوفمبر 2020؛ لبحث ومناقشة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالعملية الانتخابية، والتأكيد على الانتهاء من تطهير كافة اللجان الانتخابية وتعقيمها وتجهيزها لاستقبال الناخبين فضلًا عن التأكد من إستعداد جميع غرف العمليات بالمراكز والأحياء والمدن مع الإلتزام بتنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

 

وجاء ذلك بحضور إيمان ريان والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ واللواء هشام خشبة السكرتير العام والمهندس علي أبو عقيل السكرتير العام المساعد واللواء عمرو ابو رايه مساعد مدير الأمن للامن العام ورؤساء المراكز والمدن والاحياء ومديري المديريات الخدمية ومسئولي مكتب المستشار العسكري للمحافظة والمرور والدفاع المدني ومتدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب بالمحافظة.

 

- جولة نائب المحافظ

قامت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، بالمرور الميدانى على المحطات الوسيطة بحى شرق شبرا الخيمة ومدينه طوخ، وذلك للاطمئنان على سير العمل بالمحطات والتأكيد على الألتزام بنقل التراكمات منها أولًا بأول إلى مدفن أبي زعبل للتخلص الآمن منها.

 

- تضامن القليوبية

اختتمت مديرية التضامن الإجتماعى بالقليوبية، اليوم، اليوم الأول من البرنامج التدريبى للمشروع القومى للحفاظ على كيان الأسرة المصرية (مودة).. وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام مديرية التضامن الاجتماعى بالقليوبية بحضور مجدى حسن وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالقليوبية والمستهدف فيه مكلفات الخدمة العامة ببنها من المقبلات على الزواج.

 

- الشباب والرياضة

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بشن الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، حملة متابعة مفاجأة شملت ثلاثة عشر مركز شباب بادارتي بنها وطوخ .

وأسفرت عن إحالة العاملين بمراكز شباب الحسانية وترسا  وشبرا هارس وكفر العمار التابعة لإدارة شباب طوخ، ومركز شباب كفر طحلة  ببنها نتيجة غلق المراكز  وتغيب العاملين في أوقات العمل الرسمية، كما شملت المتابعة مراكز شباب قرقشندة، اجهور الكبرى وكفر النخلة و الصفا بطوخ، والسلام بساحل دجوى والفاخورة  والتي وجدت مفتوحة وتمارس نشاطها في غياب عدد من العاملين.