3 خسائر للأهلي من رحيل «الجوكر» أحمد فتحي 

أحمد فتحي
أحمد فتحي

ساعات قليلة ويسدل الستار على قصة أحمد فتحي، مع النادي الأهلي، والتي استمرت لنحو 13 عاما قضاها «الجوكر»، كما يلقبه الكثيرون داخل جدران القلعة الحمراء، نجح خلالها في تحقيق الكثير من الإنجازات وحصد البطولات والألقاب وساهم فيها بشكل كبير.

ستنهتي رحلة  أحمد فتحي، مع النادي الأهلي اليوم السبت، وعقب نهاية مباراة الفريق الأحمر أمام طلائع الجيش، ليبدء مشوار جديد في مسيرته الكروية مع فريق بيراميدز، والذي انضم إليه في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم بعد نهاية تعاقده مع النادي الأحمر.

وعلى الرغم من وصول «جوكر» الكرة المصرية إلى 35 عام إلا أنه لا يزال يقدم كل ما لديه داخل الملعب، ويبذل أقصى جهد بشهادة الكثير من المدربين والنقاد والمحللين، ورحيله سيكون بكل تأكيد خسارة للنادي الأهلي، وهو ما نستعرضه في هذا التقرير: 

نهائي أفريقيا

سيخسر النادي الأهلي، جهود أحمد فتحي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما تأهل الفريق الأحمر إلى المباراة النهائية عقب تخطيه عقبة الوداد المغربي بنتيجة 5- 1 في مجموع المباراتين.

يعد «فتحي»، واحدا من العناصر التي كان من الممكن أن يعتمد عليها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في مباراة النهائي بالبطولة الإفريقية نظرا لخبراته الكبيرة.

بكل تأكيد سيخسر النادي الأهلي لواحدا من أكثر اللاعبين خبرة في صفوفه خاصة وأن أحمد فتحي يملك خبرات كبيرة قادر على تحويلها إلى زملائه بطاقة إيجابية في المواقف الصعبة.

البديل

لم يتمكن النادي الأهلي حتى الآن في التعاقد مع اللاعب البديل القادر على تعويض رحيل أحمد فتحي عن النادي الأحمر، رغم إعلانه نهاية مشواره مع النادي الأحمر، وهو ما يجعل رحيل أحمد فتحي خسارة كبيرة للنادي الأحمر.