آبل توفر باقات جديدة بحزمة «Apple One»

باقات Apple One
باقات Apple One

فتحت شركة آبل العملاقة اليوم، باب الاشتراكات بحزمة "Apple One" الجديدة، وطرحها أمام المستخدمين.

ويأتي تقديم "Apple One" كخطوة جديدة من عملاق التكنولوجيا الأمريكي، لتعميق أعمال خدمات آبل Apple، التي تتطلع إلى كسب دخل اشتراك منتظم من مالكي ومستخدمي أجهزتها مثل iPhone و iPad. 

وبدءًا من اليوم الجمعة، ستتمكن من الاختيار من بين ثلاث باقات وأسعار مختلفة تتراوح ما بين 15 دولارًا إلى 30 دولارًا في الشهر، سواء فردية أو عائلية أو Premier، لتختار ما يناسبك.

وإليك كيفية تقسيم باقات Apple One الثلاث المختلفة، من حيث السعر والخدمات، ومساحة تخزين iCloud المقدمة.

-  فردي «Apple One»

وتتضمن الباقة الفردية الأساسية من Apple One أربع خدمات يمكن لشخص واحد فقط الوصول إليها وهم Apple Music، و Apple TV Plus، و Apple Arcade و 50 جيجابايت من مساحة تخزين iCloud، فإذا كنت تدفع بالفعل مقابل كل هذه الخدمات بشكل منفصل، فإن الاشتراك في خطة Apple One يوفر لك 6 دولارات شهريًا، علما بأن الخدمة تكلفك 15 دولارًا  شهريًا.

- عائلي «Apple One»

وتتضمن الباقة العائلية نفس الخدمات الأربع بالباقات الفردية  Apple Music ، و Apple TV Plus و Apple Arcade، ولكن مع مساحة تخزين أكبر تصل إلى 200 جيجابايت من مساحة تخزين iCloud، ومع ذلك، يمكنك مشاركة كل هذه الخدمات مع ما يصل إلى ستة أشخاص، أي إنه توفير 8 دولارات شهريًا على اشتراكات منفصلة، وتكلف الخدمة شهريا 20 دولارًا.

-  «Apple One Premier»

وتعد خطة Apple One Premier هي الأكثر سخاءً حتى الآن، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى الكمية الكبيرة من مساحة تخزين iCloud المتوفرة، فبموجب هذه الباقة، ستحصل على ست خدمات للمشاركة مع ما يصل إلى ستة أشخاص، وهم  Apple Music و Apple TV Plus و Apple Arcade و Apple News Plus و Apple Fitness Plus، بالإضافة إلى 2 تيرابايت من مساحة تخزين iCloud، وستوفر لك تلك الباقة 25 دولارًا شهريًا مقارنة بـ الاشتراك في كل خدمة على حدة، علما بأنها تكلف شهريا 30 دولارًا.