الأرصاد عن طقس الأربعاء.. مائل للحرارة نهارا 

هيئة الأرصاد الجوية
هيئة الأرصاد الجوية

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الأربعاء، طقس مائل للحرارة نهارا على الوجه البحري والقاهرة مائل البرودة ليلا يصاحبه شبورة مائية صباحا والرياح معتدلة.


ومن المتوقع أن يكون الطقس معتدلًا للحرارة على السواحل الشمالية نهارا مائلًا للبرودة ليلا تصاحبه شبورة مائية صباحا ورياح معتدلة، ويظل ما بين الحار وشديد الحرارة على محافظات الصعيد نهارا، مائلًا للبرودة ليلا تصاحبه شبورة مائية صباحا ورياح معتدلة.


ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر، معتدلا على السواحل الشمالية الغربية، مائلا للحرارة على القاهرة والوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، بينما يشهد جنوب سيناء وجنوب الصعيد، طقسًا حارًا ورياحًا معتدلة على الأنحاء كافة.


وتتأثر مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد بشبورة مائية، كما تتأثر البلاد بشكل عام بامتداد مرتفع جوي.


وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، تكون خفيفة إلى معتدلة، يصل ارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف المتر، والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف المتر، والرياح شمالية غربية.

 

اقرأ أيضا :- الأرصاد: طقس «اليوم» مائل للحرارة.. وتأثر البلاد بـ«شبورة مائية»