كومان: لا أتوقع تأثر ريال مدريد في «الكلاسيكو» بهزيمتي قادش وشاختار

الهولندي رونالد كومان
الهولندي رونالد كومان

أعرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن اعتقاده بأن ريال مدريد لن يتأثر كثيرا بخسارتيه المتتاليتين أمام قادش في الدوري الإسباني، ثم شاختار دونتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا، عندما يتواجه الفريقان في الكلاسيكو الأول هذا الموسم والمقرر إقامته غدا السبت، على ملعب "كامب نو".

وقال كومان، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، حسبما نقلت صحيفة "سبورت" الكتالونية اليوم الجمعة،  "لا أتوقع أن يتأثر الريال، بل العكس، فهناك ضغوط على كلا الفريقين في هذه المباراة بغض النظر عن النتائج.. ربما لم يكونوا في أفضل مستوى لهم خلال المباراتين الأخيرتين، لكن هذا لا يعني أنهم سيأتون بمعنويات منخفضة".

وأضاف المدرب الهولندي "أنهم فريق كبير يمتلك لاعبين أصحاب خبرة يستطيعون التعامل مع الضغط ويعرفون أن عليهم الفوز بالمباراة.. ولا أعتقد أن الهزيمتين ستؤثران على أي شيء.. نعلم بأنهم لعبوا بأسلوب (4-4-2) ضدنا في السابق، وهم ما لا يترك الكثير من المساحات، عندما يلعبون بطريقة (4-3-3).. وسيلعبون بخطوط متقاربة أكثر مما شاهدناه في المباريات الأخيرة".

وأكد مدرب "البارسا" أن لاعبيه أظهروا الكثير من الطموح والرغبة في كل مباراة منذ توليه قيادة الفريق فنيا، مضيفا أن "المواجهات مع ريال مدريد دائما يكون لها طابع خاص شيئا ما، ونحن نتطلع للأمام ونريد اكتساب ثقة أكثر وقبل كل شيء إظهار أننا نسير في الطريق الصحيح".