«التريند في أسبوع».. نجلاء فتحي وجريمة نهر دجلة الأكثر تداولًا

تريند الأسبوع
تريند الأسبوع

تعد وسائل التواصل الاجتماعي من أكثر المنصات التي تعبر عن نبض الشارع ورصد الأحداث الجارية، حيث تصدرت خلال هذا الأسبوع مجموعة من الأخبار التي تحولت إلى "تريند" و"هاشتاج"، ومن أهم هذه الأحداث "جريمة نهر دجلة"، وشائعات عن عدم حضور نجلاء فتحي لعزاء محمود ياسين.

جريمة نهر دجلة

تصدر هاشتاج جريمة "نهر دجلة" موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" في الفترة الماضية، بعدما تداول رواد السوشيال ميديا مقطعًا للفيديو وأم تلقي طفليها من أعلى الجسر انتقامًا من زوجها بعد الخلافات التي حدثت بينهما.

مقطع الفيديو أظهر الأم وهي تصطحب طفليها وتسير بهما على جسر دجلة، وفي لحظة مباغتة قامت بإلقائهما والتخلص منهما لينالا حتفهما ويصبحا شهداء لأم بلا قلب ولا ضمير.

مها أحمد ومجدي كامل

تصدر نجل الفنانة مها أحمد تريند جوجل في الأيام الماضية، بعدما نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور "انستجرام" رسالة مؤثرة، وكتب: "من 3 أيام تعبت جدًا فجأة.. وتعبت تعب مش عادي.. ومش عارف أنا عندي إيه؟.. ولا الدكاترة عارفين أنا عندي إيه؟، أخذت جميع الأدوية.. وأخذت حقن وبنام كويس وباكل كويس وبعمل كل حاجة وبرضه مفيش أي تحسن".

واستعادت مها أحمد، ذكرياتها مع والدها الراحل في ذكرى وفاته والتي توافق أيضا ذكرى يوم ميلاده، حيث وجهت له رسالة مؤثرة تؤكد بها افتقادها له، حيث نشرت صورة تجمعهما من طفولتها عبر حسابها بموقع "انستجرام".

وعلقت مها أحمد على الصور: "اليوم ذكرى ميلاد أبى وبنفس الوقت ذكرى وفاته واحشني قوي واحشتني حنيتك عليا محتاجه قوى أحط راسي على صدرك محتاجة وجودك جنبي سؤالك عليا والطبطبة عليا.. محتاجه احكيلك عن مصاعب ومصائب الدنيا.. الله يرحمك ويحسن إليك وإلى لقاء إن شاء الله.

نجلاء فتحي

كما تصدرت ايضًا الفنانة نجلاء فتحي تريند جوجل بعدما تداولت بعض الشائعات عن منعها من حضور عزاء الفنان الراحل محمود ياسين، قبل أن ينفي السيناريست عمرو محمود ياسين ما تردد بشأن هذا الأمر.

اقرأ أيضا

بعد مرض ابنها النادر.. مها أحمد توجه رسالة لوالدها
 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي