«أوزيل» يرد على قرار آرسنال باستبعاده من الدوري الإنجليزي

أوزيل
أوزيل

قرر نادي آرسنال الإنجليزي مساء أمس، عدم قيد النجم الألماني مسعود أوزيل ضمن قائمته المقرر لها المشاركة بـالدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي 2020/2021.

وكان اللاعب الألماني قد ابتعد عن التشكيل الأساسي للجانرز منذ 7 مارس الماضي تحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا.

ويمنح قرار إدارة الجانرز أوزيل الحق في المشاركة مع تشكيلة فريق تحت 23 عاما حتى عام 2021 على أقل تقدير.

وعلق أوزيل على القرار من خلال بيان نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال من خلاله "هذه رسالة يصعب إرسالها إلى مشجعي آرسنال الذين كنت معهم على مدار السنوات القليلة الماضية، أشعر بخيبة أمل كبيرة حقًا لأنني لم يتم تسجيلي في هذا الموسم، عند توقيع عقدي الجديد في 2018 تعهدت بالولاء للنادي الذي أحبه آرسنال، ويحزنني أن هذا لم يتم الرد عليه بالمثل".

‏وتابع: "كما اكتشفت للتو من الصعب أن يعود الولاء في الوقت الحاضر، لقد حاولت دائمًا أن أبقى إيجابيًا من أسبوع لآخر ربما تكون هناك فرصة للعودة إلى الفريق مرة أخرى قريبًا، لهذا السبب التزمت الصمت حتى الآن، كنت سعيدًا حقًا بالتطور تحت قيادة مدربنا الجديد ميكيل أرتيتا".

وأضاف: "لقد كنا في طريق إيجابي وأود أن أقول أدائي كان جيدًا حقًا، لكن الأمور تغيرت مرة أخرى ولم يعد مسموحًا لي بلعب كرة القدم مع آرسنال، ماذا يمكن أن أقول؟، لا تزال لندن تشعر وكأنني في وطني ولا يزال لدي العديد من الأصدقاء الجيدين في هذا الفريق وما زلت أشعر بعلاقة قوية مع الجماهير".

وأختتم أوزيل قائلًا "بغض النظر عن أي شيء سأستمر في القتال من أجل فرصتي ولن أدع موسمي الثامن في آرسنال ينتهي بهذا الشكل، يمكنني أن أعدكم بأن هذا القرار الصعب لن يغير أي شيء في عقلي وسأستمر في التدريب بأفضل ما يمكنني وحيثما أمكن سأستخدم صوتي ضد الوحشية ومن أجل العدالة".

 

This is a difficult message to write to the Arsenal fans that I’ve played for over the past few years. I’m really deeply...

Posted by Mesut Özil on Wednesday, 21 October 2020