افتتاح مركزاً لخدمة العملاء ومحطتى صرف صحى في السويس

 اللواء عبدالمجيد صق
اللواء عبدالمجيد صق


افتتح اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، واللواء عبدالحميد عصمت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، المركز المتطور لخدمة العملاء، والمستهدف أن يعمل ثلاث ورديات طوال اليوم لتقديم الخدمات للمواطنين.


وقال اللواء عصمت، إن المركز هو الأول من نوعه في محافظات القناة، وتسعى الشركة من خلاله إلى توفير وقت وجهد المواطنين، وتقديم جميع الخدمات المتاحة من خلال خدمة الشباك الواحد.


كما افتتاح محافظ السويس ورئيس شركة المياه، محطة الصرف الصحي بحي الأربعين بعد أعمال الإحلال والتجديد والتطوير لتعمل بطاقة تدفيع 240 لتر/ ث، وعقب ذلك افتتاحا أيضاً محطة الصرف الصحى الجبلايات العملاقة بعد الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد ورفع كفاءتها بطاقة 750 لتر/ث، وذلك لإنهاء مشكلة مياه الصرف الصحى بشكل نهائى.


وأشاد صقر عقب الافتتاح اليوم الأحد، بجهود جميع العاملين بالشركة وعلى رأسهم اللواء عبد الحميد عصمت، ودورهم في التيسير على المواطنين من خلال المركز المتطور الذي سيقدم خدمات فورية متعددة للمواطنين.


كما أسفرت جهود الشركة عن القضاء على مشكلات شبكة الصرف الصحي في المناطق التي كانت تعانى لسنوات من تسريبات في الشبكة وعدم قدرة المحطات القديمة على استيعاب الكثافات، وجاء تطوير وتشغيل محطتى صرف الأربعين والجبلايات ليقضى على تلك المشكلة.


كما تواصل الشركة تنفيذ خطة الاستعداد لفصل الشتاء والتدريب على التعامل الفورى والسريع مع الأزمات، فضلاً عن المتابعة المستمرة على محطات مياه الشرب والصرف الصحي.


وقال اللواء عصمت، إن مركز خدمة العملاء، يستفيد منه 28 ألف مشترك بمدينتي السلام 1 و2 ، وحي الجناين وقطاع السخنة، ويقدم خدمات مثل التعاقدات وتوصيل مياه الشرب والتخلص الآمن من الصرف الصحى، وسداد فواتير المياه، وتسجيل قراءات العدادات، وصيانتها وشحن الكروت مسبوقة الدفع، وتقسيط مقايسات التركيب.

أقرأ أيضا:

افتتاح مدرسة «خليفة بن زايد» للغات في السويس