الليلة..الأهلي يواجه الوداد في صراع تأشيرة النهائي الأفريقي  

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على  الوداد المغربي مساء السبت 17 أكتوبر في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا ومن المقرر أن يقام على إستاد المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة كازابلانكا بالمغرب .


وكان الأهلي قد أنهى الفريق الأول مرانه الأخير على الملعب المستضيف للمباراة  بالمغرب استعدادًا للقاء  المقرر له التاسعة من مساء السبت حيث حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على تخصيص بعض الفقرات الفنية في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب لخوض مباراة .


ويتطلع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواصلة مسيرته المميزة في البطولة الأفريقية هذا الموسم، وعبور عقبة الوداد المغربي، وذلك في رحلته نحو استعادة لقب الأميرة الأفريقية الغائب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء منذ عام 2013 وهي المرة الأخيرة التي حصد فيها اللقب.


وأسفر الاجتماع الفني للمباراة بالاتفاق على أن يرتدي النادي الأهلي اللون الأسود بالكامل، على أن يرتدي الوداد اللون الأبيض بالكامل.


وتضع جماهير الأهلي الآمال والأحلام على المدير الفني بيتسو موسيماني لعودة الأميرة السمراء لمقر الأهلي بالجزيرة وحسم البطولة الأفريقية حيث يسعي خلالها الجهاز الفني بتحقيق نتيجة إيجابيه في لقاء الذهاب تسهل على القلعة الحمراء مباراة العودة بالقاهرة ليقطع مشوار كبير نحو الأميرة السمراء.


ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام الوداد المغربي لكي يسهل من مهمته في لقاء الإياب الذي سيقام في مصر.

التأهل الأخير لنهائي أفريقيا.. كيف انتزع «المارد الأحمر» التأشيرة الصعبة؟