ليلة حمراء وراء مقتل شاب في أسيوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تحريات رجال البحث الجنائي بـ مديرية أمن أسيوط، أن وراء مقتل شاب داخل مقر حملة انتخابية في مركز أبوتيج جنوب أسيوط علاقة اثمة بين الشاب القتيل وسيدة جارته وكانا قررا قضاء ليلة حمراء داخل المقر الانتخابي، وكانا في اثرهما زوج السيدة وشقيقها تتبعا خطواتهما إلى ان وصلا المقر وقاموا بمهاجمتهم وضربه بحديدة على رأسه تسببت في وفاته في الحال. 

 

تلقي اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطاراً من اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية، يفيد بتوصل فريق البحث الجنائي بقسم أبوتيج برئاسة الرائد أحمد عاصم يفيد التوصل إلى قاتل  "محسن فتحي علي"، 25 سنة، مقيم بقرية "دوينة"، إثر إصابته بتهتك في الرأس عضو حملة انتخابية في حملة المرشح "م. أ"، فردي مستقل، إلى أن وراء الجريمة علاقة أثمة بين القتيل وسيدة جارته وان مواطنين تم مشاهدتهما سويا ليلة مقتله. 

 

اقرأ أيضا| مباحث أسيوط تكثف جهودها لكشف غموض مقتل شاب داخل مقر انتخابي


وبضبط السيدة واستجوابها السيدة أقرت بحقيقة ما حدث قالت السيدة إن القتيل اصطحبها لقضاء سهرة حمراء داخل شقة المقر الانتخابي مسرح الحادث فى مدينة أبوتيج وأن زوجها وشقيقها تتبعاهما وعند باب الشقة اعتديا على عشيقها بأداه حديدية على رأسه وفرا هاربين وهى معهما، وتم ضبط المتهمين، وبحوزتهما الأداة المستخدمة في الجريمة وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.