مباحث أسيوط تكثف جهودها لكشف غموض مقتل شاب داخل مقر انتخابي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تكثف مباحث قسم شرطة أبوتيج، تحت إشراف إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط، جهودها لكشف غموض واقعة مقتل شاب داخل مقر انتخابي بمركز أبوتيج، من أعضاء الحملة الانتخابية للمرشح "م. أ"، فردي مستقل، بعد أن اكتشف إصابته بعدة ضربات بالرأس.

 وتباشر مباحث قسم شرطة أبوتيج، تحت إشراف اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائى بأسيوط وبرئاسة الرائد أحمد عاصم، التحقيق مع "محمود عبدالله" عضو في حملة المرشح والذي اكتشف الجثة داخل المقر الانتخابي. 

الداخلية تضبط سلاح ومخدرات في حملات أمنية بالمحافظات

وأوضح سكان العمارة التي يقع بها مقر الحملة الانتخابية للمرشح الذي تم العثور على جثة القتيل به، أنهم سمعوا أصواتا داخل المقر فجر اليوم، ولكنهم اعتقدوا أن أعضاء الحملة يتواجدون في المقر. 

وتلقى مدير أمن أسيوط، اللواء أسعد الذكير، إخطاراً من مأمور قسم شرطة أبوتيج، بوصول بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة شخص مقتول بالمقر الانتخابي لأحد المرشحين بالمساكن البحرية، على طريق "أسيوط - سوهاج" بحري، بجوار مطعم "عباد الرحمن".

وعلى الفور، انتقل فريق من ضباط مباحث فرع الجنوب، ومباحث القسم إلى محل البلاغ، كما تم الدفع بسيارة إسعاف، وبالمعاينة والفحص، تبين مقتل شخص يدعى "محسن فتحي علي"، 25 سنة، مقيم بقرية "دوينة"، إثر إصابته بتهتك في الرأس، وتم العثور على الجثة داخل مقر المرشح "م. أ"، فردي مستقل، وتم نقل الجثة إلى مستشفى "الإيمان"، والتحفظ عليها، تحت تصرف النيابة.