«القومي للأسر والشهداء والمصابين» يعلن أخبار سارة خلال أيام 

اللواء أشرف الخطيب
اللواء أشرف الخطيب


صرح اللواء أشرف الخطيب، أمين عام مجلس الشهداء والمصابين، أن الأيام المقبلة ستحمل أخباراً سارة، تتضمن  الإعلان عن نتائج المباحثات الجارية والتي ستوفر خدمة علاجية متميزة في مختلف المحافظات، بالإضافة إلى توفير منافذ لصرف الأدوية بكافة محافظات الجمهورية، الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على أسر الشهداء والمصابين وعدم تحملهم مشقة وعناء السفر والتنقل من المحافظات إلى القاهرة .

وأكد أمين عام المجلس أنه جاري الانتهاء من تطوير وتجهيز المرحلة الثانية من العيادات الطبية بالمقر الخدمي بالسيدة زينب بالإضافة لتوفير صيدلية لصرف الأدوية داخل المقر للتيسير على أسر الشهداء والمصابين .

وقال أمين عام المجلس أنه جاري الأعداد لتنظيم احتفالية كبرى بمشاركة جميع أسر الشهداء والمصابين وذلك لتكريمهم والاستماع إلى أرائهم عقب الانتهاء من الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد سيتم. 

ونفى أمين عام المجلس ما يتردد على بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول تقليص خدمات المجلس أو نقل تبعيته إلى أحدى الجهات، مشدداً على أن المجلس يسعى لإضافة حزمة من خدمات الرعاية جديدة خلال الفترة المقبلة ليستفيد منها جميع المقيدين بقواعد بيانات المجلس .

ناشد أمين عام المجلس السادة أسر الشهداء والمصابين الذين لديهم اقتراحات بشأن أعمال التطوير الجارية التقدم بها لإدارة الاستقبال أو إلى اللجنة المشكلة لاستقبالهم كل ثلاثاء بالمقر الخدمي للمجلس، على أن يتم دراسة تلك المقترحات والعمل على إدراجها ضمن خطة تحديث الخدمات .

أقرأ أيضاً|صور.. اللواء أشرف الخطيب وقيادات الحكومة يكرموا أسر الشهداء والمصابين