الليلة| البرازيل والأرجنتين في مواجهة قوية أمام البيرو وبوليفيا

كأس العالم وكرة مونديال قطر 2022
كأس العالم وكرة مونديال قطر 2022

تحل البرازيل ضيفة على منتخب البيرو، بتمام الساعة الثانية مساء بعد منتصف الليل، في الجولة الثانية من تصفيات دول قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم مونديال قطر 2022، على أن تستضيف بوليفيا منتخب الأرجنتين، بتمام الساعة العاشرة مساءً.

ومن المنتظر أن تلعب البرازيل المباراة في الملعب الوطني بالعاصمة ليما، فيما تخوض الأرجنتين اللقاء على استاد هيرناندو سيليس، وستكون المواجهتين هي الأولى بدون جمهور لكلا المنتخبين، بسبب البروتوكولات الصحية المطبقة لمواجهة جائحة كورونا.

ويدخل منتخب السيليساو لقاءه أمام بيرو بعد أن بدأ التصفيات بصورة مميزة، حيث سحق السامبا نظيره بوليفيا بخمسة أهداف نظيفة، ليتصدر المنتخب البرازيلي الترتيب مبكرًا بفارق الأهداف عن كولومبيا والأوروجواي والأرجنتين، وهي المنتخبات التي حصدت النقاط الثلاث.

وجاءت القائمة الكاملة للبرازيل التي أعلن عنها أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، لمواجهة بيرو بتواجد كلًا من:
 
- حراسة المرمى: أليسون، سانتوس، وايفرتون.
- خط الدفاع: تيليس، لودي، جابرييل مينينو، دانيلو، رودريجو كايو، فيليبي، ماركينيوس وتياجو سيلفا.
- خط الوسط: دوجلاس لويز، فابينيو، كاسيميرو، برونو جيماريش، كوتينيو وإيفرتون ريبيرو.
- خط الهجوم: برونو هنريكي، وإيفرتون، وروبرتو فيرمينو، جابرييل باربوسا، ونيمار، جابرييل خيسوس، وريتشاردسون.

ويدخل منتخب التانجو لقاءه أمام بوليفيا بعد أن افتتح مشواره في التصفيات بالفوز على منتخب الإكوادور بهدف نظيف أحرزه البرغوث ليونيل ميسي، وجاءت القائمة الكاملة للأرجنتين التي أعلن عنها ليونيل سكالوني، لمواجهة بوليفيا بتواجد كلًا من:

- حراسة المرمى: فرانكو أرماني، إستيبان أندرادا، إيمليانو مارتينيز، وخوان موسو.

- خط الدفاع: خوان فويث، لوكاس مارتينيز، ناوين بيريز، نيكولاس أوتاميندي، جونزالو مونتييل، نيكولاس تاجليافيكو، ماركوس أكونيا، وفاكوندو ميدينا.

- خط الوسط: لياندرو باريديس، جيدو رودريجيز، رودريجو دي باول، إيزيكييل بالاسيوس، جيوفاني لو سيلسو، نيكولاس دومينجيز، لوكاس أوكامبوس، أليكسيس أليستر، أليخاندرو جوميز، إدواردو سالفيو.

- خط الهجوم: ليونيل ميسي، باولو ديبالا، لوكاس ألاريو، لاوتارو مارتينيز، خواكين كوريا، جيوفاني سيميوني.