انفراد | الأسرار الكاملة لـ«عنتيل الجيزة» في عدد أخبار الحوادث الجاري

عدد أخبار الحوادث
عدد أخبار الحوادث

تنفرد "أخبار الحوادث" في عددها المطبوع الصادر اليوم بنشر كواليس حياة عنتيل الجيزة من داخل قريته، وكيف حقق ثروة طائلة من خلال علاقاته الجنسية مع جدات وزوجات ومطلقات، وسر السيدة التي استطاعت إنقاذ طفلتها من بين أنياب الذئب قبل لحظات من هتك عرضها.


كما تنشر "أخبار الحوادث" في عددها المطبوع برئاسة تحرير إيهاب فتحي، عدد من الموضوعات المثيرة أبرزها رفض الفنانة الشهيرة علاج والدها الذي استنجد بالجريدة، مشيراً انه حاول لقاء ابنته خلال الـ 4 سنوات الماضية الإ إنه فشل.

أيضا حكاية الصغيرة سارة التي عرضت عصابة حياتها للبيع مقابل مليون جنية، وجريمة "المهدي المنتظر" الذي قام بقتل محفظ القران أثناء سجوده في صلاة الفجر داخل المسجد.

أيضاً تتناول "أخبار الحوادث" عدداً من التقارير المثيرة ومنها أن هناك مئات من المأذونين المزيفين الذين يقومون بزف الفتيات إلى المجهول، خاصة بعدما تكتشف الضحية إنها تزوجت بدون أوراق رسمية، وتتأجج أزمتها مع إنجابها لأطفال، وقضايا أخرى مثيرة للجدل منها اتهام عدد من الزوجات بطلب الطلاق بسبب إدمان أزواجهن للعبة البابجي.

كما تكشف "أخبار الحوادث" عن سر تعلق صبيان الجماعة الإرهابية بقياداتها خاصة بعد سلسلة الفضائح الجنسية لعدد من إعلامي التنظيم والتي رفع النقاب عنها خلال الأيام الماضية، وذلك في تقرير بعنوان (الفجرة والعبيد).