طرح نسخة أخرى من قميص منتخب مصر.. تعرّف على السعر الجديد

قميص منتخب مصر الجديد
قميص منتخب مصر الجديد

أكد اتحاد الكرة طرح نسخة من قميص منتخب مصر الجديد بسعر 600 جنيه بعد طرح الشركة الراعية لملابس المنتخبات الوطنية النسخة الأولى من القميص بسعر 1400 جنيه في متاجرها الخاصة في مصر.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن أول جلسة تصوير لنجوم المنتخب الوطني بالقميص الجديد ويتصدرهم مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي ومنتخب الفراعنة.

مؤمن زكريا يتصدر الإعلان عن قميص المنتخب الجديد


وظهر ثنائي الأهلي عمرو السولية ومحمد الشناوي، بالإضافة إلى طارق حامد لاعب نادي الزمالك مع مؤمن زكريا في أول صورة رسمية لقميص منتخب مصر الجديد.

وأعلن اتحاد الكرة، أول أمس، الأحد، بالإعلان عن فيديو تشويقي ظهر فيه محمد بركات، مدير المنتخب الحالي ونجم مصر والأهلي السابق.

ونشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة، فيديو لكواليس ظهور نجوم الأهلي والزمالك ومحمد بركات ومؤمن زكريا في الإعلان عن قميص المنتخب

 

 

لماذا هؤلاء؟

وجه اتحاد الكرة الدعوة لكل من محمد الشناوي وعمرو السولية وحمدي فتحي، بجانب مؤمن زكريا، وحضر الرباعي جلسة التصوير.

أما من الزمالك، فتم توجيه الدعوة لمحمود علاء وطارق حامد ومصطفى محمد – ممثلا عن المنتخب الأولمبي، إلا أن فقط حامد حضر جلسة التصوير.

ومن بيراميدز، تم توجيه الدعوة لعبد الله السعيد، ورمضان صبحي قائد المنتخب الأولمبي، وإبراهيم عادل من منتخب الشباب، ولم يحضر منهم أحد.

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أن فكرة وجود مؤمن زكريا في جلسة التصوير وتصدره للإعلان عن قميص منتخب مصر الجديد طرحها المهندس حسام الزناتي مدير المسابقات ووافقت عليها اللجنة الخماسية بكل ترحاب.