منى زكي: عودتي للسينما مهمة.. وهذه أكثر تحديات «الصندوق الأسود»

الصندوق الأسود
الصندوق الأسود

تعود الفنانة منى زكي للسينما، بعد غياب 4 سنوات عبر الفيلم الجديد "الصندوق الأسود"، الذي سيتم عرضه خلال أسبوعين.

وقالت منى زكي: "السينما بالنسبة لي مختلفة اللي بيخضني رقم فترة الغياب 4 سنوات كتير، عدوا بسرعة رغم أني طول الوقت كان واحشني شغلي وبتمنى الاقي حاجة كويسة لأقدمها".

وأضافت منى زكي، في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة "ON": "الفيلم كان صعب لأن مخرجه محمود كامل اعتمد بشكل رئيسي على التلقائية حتى في فكرة الكاميرا نفسها، لاسيما في ظل وجود مشاهد عنف كثيرة داخل الفيلم ودي الصعوبة فكرة التلقائية".

ولفتت منى زكي إلى أن تصوير الفيلم بدأ منذ فترة طويلة قبل جائحة "كورونا"، حيث تم الانتهاء من تصوير الفيلم قبل انتشار الفيروس في أي منطقة في العالم.

وتجسد منى زكي دور ياسمين التي تفاجأ باقتحام غريبين لمنزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيءٍ مهم، وتحاول ياسمين الفرار منهم ولكن دون جدوى، فإلى أي مدى ستتمكن ياسمين من الصمود؟ هكذا تدور أحداث فيلم الإثارة "الصندوق الأسود" والذي يشهد عودة منى زكي للسينما بعد غياب 4 سنوات، والفيلم من إخراج محمود كامل، وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر وشريف سلامة.

يشار إلى أن آخر أعمال منى زكي السينمائية، كان فيلم "من 30 سنة"، مع أحمد السقا وشريف منير ونور وصلاح عبد الله وجميلة عوض ورجاء الجداوي.
 

اقرأ أيضا| محمد فراج «وش إجرام» في فيلم الإثارة الصندوق الأسود