بعد «خناقتهما» في زفاف «شريف منير».. «شيكابالا» يتجاهل الرد على أحمد فهمي!

أحمد فهمي وشيكابالا
أحمد فهمي وشيكابالا

 

تجاهل لاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، الرد على الفنان أحمد فهمي بعد أن تحدث الأخير عن الواقعة التي حدثت بينهما خلال حفل زفاف حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق.

وكان أحمد فهمي، قد علق على واقعة الخلاف مع شيكابالا، عبر صفحته بـ"فيسبوك"، قائلا: "أنا مش ممثل أهلاوي.. أنا واحد أهلاوي بقى ممثل.. فقدامي تحترم نفسك عشان المنطقة دي خط أحمر".

وبالنظر في حسابات شيكابالا بـ"تويتر" و"إنستجرام" وهما الموثقين له عبر السوشيال ميديا، وجدنا أنه تجاهل الرد على أحمد فهمي، واكتفى بنشر عدة صور من الزفاف تجمعه بالعريس والموزع الموسيقي نادر حمدي والفنان محمد محمود عبد العزيز والفنانة شيماء سيف وزوجها، وعلق عليها بتهنئة العريس، قائلا: "مبروك".

 

- اقرأ أيضا ..  خاص| مصادر تكشف تفاصيل «خناقة» شيكابالا وأحمد فهمي

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Congratulations Sherif 🎊❤️

A post shared by Shikabala10 (@shikabala7) on

 

وكشفت "بوابة أخبار اليوم" تفاصيل الواقعة من مصدر مقرب كان متواجدا أثناء الواقعة والتي كانت بدايتها عندما تقابل كل من "فهمي وشيكابالا" خلال الحفل، وبعد تصافحهما احتد شيكابالا على "فهمي" كلاميا، وهو الأمر الذي اعتبره الأخير على سبيل المزاح، بينهما بدليل قيامه باحتضانه، ولكن تفاجأ بأن "شيكابالا" يتعامل معه بأسلوب جاف.

 

وأكد المصدر أن شيكابالا قام بسب جماهير النادي الأهلي وكرر الأمر أكثر من مرة، وهو الأمر الذي لم يقبله أحمد فهمي كونه من المشجعين المتعصبين للنادي الأهلي، لذلك نشب الخلاف بينهما ليقوم "فهمي" بالرد عليه ومهاجمته قائلا إنه لم يقبل بأي شكل من الأشكال سب الأهلي وجماهيره دون الصمت.

 

وحاول عدد من المتواجدين في الحفل التهدئة بين شيكابالا وأحمد فهمي ، بواسطة مصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، الذي كان صاحب مبادرة الصلح بين الطرفين بجانب عدد من الحضور، ولكن لم تنجح هذه المحاولات.

- اقرأ أيضا.. بالفيديو| فشل محاولات الصلح بين شيكابالا وأحمد فهمي