خاص| مصادر تكشف تفاصيل «خناقة» شيكابالا وأحمد فهمي

صورة من الحفل
صورة من الحفل

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 10 أكتوبر، بعد تداول صور وفيديوهات لمشادة بين لاعب الزمالك محمود عبد الرازق الشهير بـ"شيكابالا" والفنان أحمد فهمي المعروف بانتمائه للنادي الأهلي، أثناء حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق.

وعلمت "بوابة أخبار اليوم" تفاصيل الواقعة من مصدر مقرب كان متواجدا أثناء الواقعة والتي كانت بدايتها عندما تقابل كل من "فهمي وشيكابالا" خلال الحفل، وبعد تصافحهما احتد شيكابالا على "فهمي" كلاميا، وهو الأمر الذي اعتبره الأخير على سبيل المزاح، بينهما بدليل قيامه باحتضانه، ولكن تفاجأ بأن "شيكا" يتعامل معه بأسلوب جاف.

وأكد المصدر أن شيكابالا قام بسب جماهير النادي الأهلي وكرر الأمر أكثر من مرة، وهو الأمر الذي لم يقبله أحمد فهمي كونه من المشجعين المتعصبين للنادي الأهلي، لذلك نشب الخلاف بينهما ليقوم "فهمي" بالرد عليه ومهاجمته قائلا إنه لم يقبل بأي شكل من الأشكال سب الأهلي وجماهيره دون الصمت.

الفنان أحمد فهمي خرج عبر صفحته على "السوشيال ميديا" ليؤكد هذه الواقعة، معلقا عليها قائلا: "أنا مش ممثل أهلاوي.. أنا واحد أهلاوي بقى ممثل.. فقدامي تحترم نفسك عشان المنطقة دي خط أحمر"، وحاول عدد من المتواجدين في الحفل التهدئة بين شيكابالا وأحمد فهمي ولكن لم تنجح هذه المحاولات.

وحضر حفل الزفاف كل من الفنان عمرو يوسف، شيكو، هشام ماجد، أحمد سعد، أحمد الشامي، والمنتج أحمد الجنايني، ومحمد محمود عبد العزيز، صلاح عبد الله، هنا الزاهد، أحمد فهمي، ولاعبي كرة القدم شيكابالا وكهربا، وأحمد الشريف وغيرهم من الفنانين، وأحيا الحفل عدد كبير من مطربي مصر، حيث قدم أول فقرة بحفل الزفاف المطرب محمود الليثي، ثم هيثم شاكر ومحمود العسيلي، ومحمد نور.