فيديو | محمد الباز: من ينفق على قنوات الإخوان مسجل خطر إرهاب

 الإعلامى محمد الباز
الإعلامى محمد الباز

قال الإعلامي محمد الباز، إن من ينفق على قنوات الإخوان مسجل خطر إرهاب، ومعروف منذ زمن بعيد، يسرق الأموال للإنفاق على الإرهاب، ومن يعملون لديه عبارة عن عصابة تسرقه وتحاربنا.

وأضاف "الباز"، خلال برنامج "آخر النهار"، المذاع على قناة "النهار"، الجمعة: "نكشف الرأس الكبير الممول لقنوات الإخوان والذي لا يعرفه الجميع إلا باسم أبو عامر وسنكشف عن شخصيته، ما نقوله الآن لم يذكره أحد على الإطلاق".

وتابع: "لدى 14 وثيقة من السيستم الإنجليزي، واسمه عبد الرحمن أبو دية لأنه لديه جنسية إنجليزية، وزوجته اسمها فاتيما راجي وهي مغربية يهودية".

اقرأ ايضا .. فيديو| محمد الباز يفضح المذيع الإخواني حمزة زوبع بالمستندات!

وعرض "الباز " تقريرا مكونا من 32 صفحة يتحدث عن حركة حماس، وفي التقرير الصادر عن مخابرات جنوب إفريقيا نجد فيه اسم عبد الرحمن محمد أبو دية، وهو يكشف أن مصادر تمويل حماس كان بها دعاة وغسيل أموال وتجارة سلاح ويتم تنظيم حماس من خلال هذه الجمعيات.

وتابع: "هناك منظمة اسمها فلسطين للإغاثة موجودة في لندن، والمفاجأة في نفس المكان المتواجد فيه مقر جماعة الإخوان الذي تأسس بعد سقوطهم في مصر، ويوجد اسم عصام يوسف مصطفى، وهو مساعد عبد الرحمن أبو دية، وما يفسر لماذا تقوم مخابرات بجنوب إفريقيا بعمل تقرير عن حماس؟".

وواصل "الباز": "هناك منظمة الأقصى التي كان يضخ بها الأموال، ولأسباب سياسية استخدمت حركة فتح هذا التقرير إلى مدى معين ثم تجاهلته وأرسلت جنوب إفريقيا هذا التقرير إلى إنجلترا، وغضت الطرف عنه لأنه عميل بالمخابرات البريطانية".