ننشر شروط التقديم بـ«مدرسة HST للتكنولوجيا التطبيقية»

وزير التربية والتعليم والتعليم الفني د. طارق شوقي
وزير التربية والتعليم والتعليم الفني د. طارق شوقي

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن شروط التقديم لمدرسة HST للتكنولوجيا التطبيقية، لابد أن يكون الطالب حاصل على شهادة التعليم الأساسي، وأن لا يقل مجموع المتقدم بالشهادة الإعدادية عن 250 درجة، وألا يزيد عمره فى أكتوبر 2020 عن 18 عامًا، وأن يكون لائقًا من الناحية الصحية.

 

كما تضمنت الشروط، اجتياز المقابلات الشخصية التي ستعقد بمقر المدرسة فور غلق باب التقديم؛ ليتم عليه اختيار المقبولين للالتحاق بالمدرسة.
وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني عن فتح باب التقديم للطلاب من جميع المحافظات للالتحاق بمدرسة HST للتكنولوجيا التطبيقية (مدرسة السيدة حنيفة السلحدار بمصر الجديدة)، وذلك في الفترة من 8 إلى 15 أكتوبر 2020، للإطلاع على الشروط والتقديم عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم والفني: http://emis.gov.eg.


تعد المدرسة HST للتكنولوجيا التطبيقية، هي أول مدرسة متخصصة بمجال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وتكنولوجيا المراقبة والإنذار، وتكنولوجيا الألعاب والفنون الرقمية.


وتعمل مدرسة HST للتكنولوجيا التطبيقية على إعداد خريجين مؤهلين للعمل بمجال الذكاء الاصطناعي ومجال الألعاب والفنون الرقمية بالإضافة إلى مجال المراقبة والإنذار، وفق أحدث النظم المتبعة دوليًا.

اقرأ أيضا

التعليم: فتح باب الالتحاق بمدرسة "HST" للتكنولوجيا التطبيقية