صور| للمرة الثالثة مدير الشؤون الإسلامية بالمدينة المنورة يتفقد ميقات «ذي الحليفة»

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة، الشيخ وجب بن علي العتيبي، صباح اليوم الخميس 8 أكتوبر، جامع الميقات «ذي الحليفة »، ومرافقه.


وجاءت زيارته للاطمئنان على سير العمل بالميقات تزامنا مع تواصل العمرة والزيارة تدريجيًا عقب صدور الأمر السامي بإعادتها الأحد الماضي، يرافقه عدد من المهندسين ومشرفي الصيانة والتشغيل وذلك لمتابعة سير العمل والتأكيد على الالتزام لإجراءات التعقيم والإجراءات الاحترازية والصحية. 

وتجول الشيخ وجب العتيبي بمرافق الميقات والجامع، وأطلع على أعمال الصيانة والنظافة التي تتواصل على مدار الساعة لخدمة ضيوف الرحمن من المعتمرين والزوار وتطبيق البروتوكولات الصحية المعتمدة من الجهات ذات الاختصاص، كما التقى بالعاملين بالميقات ومرافقه واستمع لشرح مفصل عن الخدمات المقدمة على مدار الساعة.

 

واستحث الشيخ وجب العتيبي، جميع العاملين إلى بذل مزيد من الجهد للرقي بمستوى الخدمة المقدمة لضيوف الرحمن بما يحقق تطلعات القيادة، ويساهم في حمايتهم من فيروس كورونا وتوفير كل اسباب السلامة لهم.


والتقى الشيخ وجب العتيبي، بعدد من المعتمرين اطمأن على تميز الخدمات المقدمة لهم وانطباعاتهم عنها، إلى جانب الاستماع لمقترحاتهم واستفساراتهم.

وفي نهاية الجولة أدلى الشيخ وجب العتيبي، بتصريح قدم شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده، على ما يوليانه من عناية واهتمام بالحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والمعتمرين والزوار القادمين من خارج البلاد وداخلها.


اقرأ أيضًا: «صيانة ونظافة وتعقيم».. جهود منتسبات الشؤون الإسلامية لخدمة المعتمرات


وقدم الشكر لوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبد اللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، على متابعته وإشرافه الشخصي والدقيق لكافة أعمال وبرامج الفرع لتحقيق رسالته في خدمة بيوت الله والعناية بضيوف الرحمن وتوفير كل أسباب السلامة والراحة لهم. 

يشار إلى أن هذه الجولة التي يقوم بها مسئولي الشؤون الإسلامية بالمدينة المنورة هي الثلاثة منذ عودة العمرة، للوقوف وبشكل مباشر على الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن تحقيقًا لرسالة الوزارة وأهدافها العامة، وفق توجيهات القيادة، ومتابعة الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.