تامر حسني يطرح البوستر الرسمي لألبوم «خليك فولاذي»

خليك فولاذي
خليك فولاذي

طرح تامر حسني، البوستر الخاص بألبومه الجديد “خليك فولاذي” وذلك من أجل الاستعداد لطرح الألبوم خلال الفترة القادمة.

ويعكف تامر، حالياً علي الانتهاء من لمساته النهائية في الألبوم، حيث أعاد فتح الماستر الخاص به لتغيير وإضافة بعض الأغاني، فقد اعتاد التغيير في ألبومه حتى اللحظات الأخيرة قبل طرحه.

كما كشف الشاعر الغنائي محمد عاطف، عن اختيار تامر حسني، أغنية من كلماته لألبومه المقبل، ستحمل اسم “فجأة”، وهي من ألحان الفنان تامر علي ومن توزيع الموزع الموسيقي يحيى يوسف.

وتعتبر أغنية “فجأة”، رابع تعاون يجمع محمد عاطف مع تامر حسني، بعد أن قدم له أغنية “دايب” في ألبوم “قرب كمان”، و”وبعدين” من فيلم ”الحرب العالمية الثاثلة”، وأغنية “180 درجة”.

كما ينتظر تامر حسني عرض فيلمه الجديد “مش أنا”، الذي تدور قصته حول حالة نفسية ما تصيب “حسن” تامر حسنى، وتربطه علاقة قوية جدا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته”.

فيلم “مش أنا” يشارك فى بطولته بجانب الفنان تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، والفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرچى وحسام حسنى وأحمد دسوقي.