خاص| ياسمين سمير تنتظر «اللوكاندة»: نقدم الكوميديا بعد اكتئاب كورونا

ياسمين سمير
ياسمين سمير

تنتظر الفنانة الشابة ياسمين سمير عرض مسرحية «اللوكاندة» التي تُشارك فيها مع النجم أشرف عبد الباقي، والتي من المقرر بداية عرضها، الخميس المقبل على مسرح الريحاني في منطقة وسط البلد.


وأعربت ياسمين سمير لـ"بوابة أخبار اليوم"، عن سعادتها لمشاركة النجم أشرف عبد الباقي في ثاني تجاربها المسرحية، وذلك بعد أن شاركت معه للمرة الأولى في مسرحية "جريما في المعادي"، وحققت نجاحا كبيرا.


ودعت ياسمين سمير الجمهور لحضور المسرحية، لوجود جرعة كوميدية كبيرة بها ستجعلهم يخرجون من المسرح وعلى وجوههم البهجة، وذلك بعد فترة الاكتئاب التي عاشوها خلال الفترة الماضية بسبب فيروس كورونا، وتمنت أن تنال المسرحية إعجاب الحضور.


وشوقت الفنانة الشابة الجمهور ببوستر المسرحية، حيث قام بنشرها عبر صفحتها على "فيسبوك"، وتبادل التهاني مع أصدقائها الذين شاركوها وصلات الإعجاب والتعليق على بوستر المسرحية.


وتستمر عروض «اللوكاندة» بشكل دوري أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، ويتم بيع التذاكر بسعر موحد ١٠٠ جنيه فقط لا غير، وهي من بطولة أشرف عبدالباقي، حمدي المرغني، ويزو، ودياب، ومن تأليف كريم سامي، أحمد عبد الوهاب، ديكور محمود سامي، تصميم وإضاءة مصطفى عز الدين، كلمات أيمن بهجت قمر، ملابس هالة زهوى، موسيقى أحمد الموجى، مدير الفرقة رشدى سلامة، فكرة وإخراج أشرف عبد الباقي.


ويقدم أشرف عبد الباقي المسرحية بشكل مختلف عما سبق من تجارب، والتي ستكون عبارة عن "سيت كوم" مسرحي يقدم لأول مرة في مصر والوطن العربي، المسرحية مليئة بالمشاهد الكوميدية، وتتناول عدة مواضيع في طياتها، كما أن العرض سيشهد ديكورات وتكنيك جديد ومميز يظهر لأول مرة في المسرح.


مسرحية " اللوكاندة" من بطولة  أشرف عبدالباقي، حمدي المرغني، ويزو، ودياب وإبرام سمير، وأحمد الطماني، وعلى حمدي، ووائل العوني، ومريم البحراوي، وياسمين سمير، وأميرة حافظ، ومحمد حسن، ومحمد بطاوي، وأحمد فرج، ونورهان منصور، ومحمد ناجي جدو، وأحمد أشرف، ومصطفى سعيد، ومصطفى حمزة، ومحمد عصام، وشريف حسني، ومن تأليف كريم سامي، أحمد عبد الوهاب، ديكور محمود سامي، تصميم وإضاءة مصطفى عز الدين، كلمات أيمن بهجت قمر، ملابس هالة زهوي، موسيقى أحمد الموجى، مدير الفرقة رشدي سلامة، فكرة وإخراج أشرف عبد الباقي، وإنتاج وورك شوب وسينرجي.