ضبط عاملا ينصب على المواطنين بمرور الإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن رجال مباحث المرور بالإسماعيلية، من ضبط عاطل يقوم بالنصب على المواطنين وايهامهم بأنه يعمل بالمرور وقدرتة على استخراج رخص قيادة لهم مقابل مبالغ مادية.

وكان اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية،تلقي إخطارا من اللواء رشاد الغمراوى، مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد ورود إخطار من العميد عماد سرحان مدير إدارة مرور الإسماعيلية  بورود معلومات للعقيد محمد سليمان، رئيس مباحث مرور الإسماعيلية عن قيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال على المواطنين وايهامهم بأنه موظف بإدارة المرور، وأنه يستطيع استخراج أى نوع من رخص القيادة .

على الفور تم تشكيل فريق بحث قام بإجراء التحريات السرية التي أثبتت صدق المعلومات حيث تمكن العقيد محمد سليمان، رئيس مباحث المرور والقوة المرافقة له من القبض على المتهم المتحرى عنه ويدعى "ابراهيم.ف.،، 37 عام،، عامل شواء شاورما مقيم في نطاق حى السلام دائرة قسم ثان الإسماعيلية. 

وكان المتهم قد التقي المواطن "موسى.ا.م" واوهمه بأنه يعمل موظف بإدارة مرور الإسماعيلية، وأنه قادر على استخراج رخصة قيادة له نظير مبلغ مالى 3300 جنيه وحصل على المبلغ بالكامل ولم يستخرج الرخصة ووجه المجنى عليه للمتهم تهمة النصب عليه، وتم التحفظ على المتهم والمجنى عليه وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4683 لسنة 2020 جنح قسم ثالث الإسماعيلية وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

اقرأ أيضا| 116 مرشحا يتنافسون على 5 مقاعد بالإسماعيلية بانتخابات «النواب»