فيديو| ترامب بعد خروجه من المستشفى: لا تخافوا من فيروس كورونا

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في فيديو جديد نشره على حسابه بموقع تويتر عقب خروجة من مركز والتر ريد الطبي، "لاتخافوا من فيروس كورونا ولا تدعوه يسيطر على حياتكم."


وأضاف الرئيس، الاثنين 6 أكتوبر: "لقد غادرت مستشفى والتر ريد منذ قليل وهم مميزون ورائعون للغاية، لقد تعلمت الكثير عن فيروس كورونا، لكن أهم ما في الأمر هو ألا تخافوا من فيروس كورونا، ولا تجعلوه يسيطر على حياتكم".


وتابع ترامب قائلا:"لدينا أفضل منظومة للعلاج في العالم، أشعر بأني في حال أفضل مما كنت عليه في 20 عامًا، سنعود للعمل وسنعود للمقدمة من جديد."
وتابع ترامب: "أعلم أن هناك مخاطر ولكن لا بأس بهذا. اخرجوا وكونوا حذرين، لدينا أفضل الأطباء والعلاج."

إقرأ ايضًاصور| "نزع كمامته ورفع علامة النصر".. ترامب يعود للبيت الأبيض


خرج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من مركز والتر ريد الطبي، الاثنين 5 أكتوبر متوجهًا للبيت الأبيض لممارسة عمله بشكل طبيعي بعد أيام قليله من إعلان إصابته بفيروس كورونا ونقله إلى المستشفى.


تأتي هذه الخطوة وسط كثير من المخاوف حول صحة الرئيس الأمريكي وإذا ما كان مازال حاملا للعدوى ويشكل خطرًا على من حوله.


ونقلت شبكة سي إن عن نقلا عن مصادر، إن قرار ترامب بالخروج من المستشفى يأتي للحفاظ على صورته أمام الأمريكيين، لأنه لا يريد أن يبدو "ضعيفًا"، خاصة في هذا الوقت الحاسم من الانتخابات الأمريكية.


كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعلن إصابته هو وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا صباح الجمعة 3 أكتوبر، ثم نقل بعدها بعدة ساعات إلى مركز والتر ريد الطبي حيث قالت إدارته أنه سيقضي بضعته أيام للاطمئنان على صحته.


بعد ثلاثة أيام، أعلن ترامب أنه سيخرج من المستشفى، قائلا: "لم أشعر بحال أفضل منذ 20 عامًا".


وأوضح طبيب الرئيس الأمريكي، شون كونلي، في مؤتمر صحفي، إن دونالد ترامب سيستكمل علاجه من داخل البيت الأبيض خلال الفترة القادمة.


كما أضاف كونلي أن الرئيس الأمريكي سيخضع للرعاية التي يحتاجها على مدار 24 ساعة يوميًا، كما أنه سيحصل على العلاج الذي يحتاجه..