شمال سيناء تحتفل بالذكرى السابعة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد

شمال سيناء تحتفل بالذكرى السابعة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد
شمال سيناء تحتفل بالذكرى السابعة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد

 بدأت محافظة شمال سيناء، فعاليات الاحتفال بالذكرى السابعة والأربعين لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة.

وقام اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشه المحافظ ، يرافقه اللواء أشرف ربيع مدير أمن  شمال سيناء والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة بوضع أكليل الزهور علي قبر الجندي المجهول بساحة الشهداء بمدينة العريش، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وسط عزف الموسيقى العسكرية لسلام الشهيد.

وأكد المحافظ، أن السادس من أكتوبر يعتبر يوم عظيم  في تاريخ مصر، حيث سطرت فيه قواتنا المسلحة ملحمة تاريخية كبيرة في تحرير أرض سيناء الحبيبة.


وأشاد ، بالدور العظيم لرجال القوات المسلحة والشرطة المدنية علي ما يبذلونه من جهود لإعادة الاستقرار والأمان إلي ربوع المحافظة، مؤكدا أن القضاء على الإرهاب في شمال سيناء بفضل تعاون المواطنين مع القوات المسلحة والشرطة.


وأكد علي أن المحافظة الآن تشهد استقرارا تعكسه جهود التنمية التي تجري على أرض المحافظة .
  


وهنأ المحافظ أبناء مصر جميعا  وخاصة أبناء محافظة شمال سيناء بمناسبة هذا اليوم العظيم..مقدمًا التحية لكل من سالت دمائهم على أرض سيناء من رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية والمواطنين.

وأشار المحافظ، إلى أنه سيتم افتتاح عدد من المشروعات التنموية علي مستوي مراكز ومدن المحافظة بمناسبة ذكري انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة بناء علي توجيهات السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.
 

أقرأ أيضا| فيديو.. المصريون يحتفلون بذكرى نصر أكتوبر بمحافظة شمال سيناء